تساؤلاااات..في بااالي.. تعالوااا شاركووني...

ملتقى الإيمان

السلام عليكم ورحمة الله وبركااااته...

يا بنااات .. فيه تسااؤلااات في بااالي.. وما محصله لهاا جواااب... والشيطااان عاااد يلعب في راااسي لعب اعوذ بالله منه... لاني ادري ان هذي تسااؤلاات من الشيطاااان...

انا كنت البس اللي ينلبس على الراااس.. (مشبك).. ما اقووول اني ارفعه فوووق مرة مرة.. بس البس في شعري... واخووي قاللناا عن الحديث.. تبع اسنمة البخت..عورني فواادي..وبجد انصدمت.. بس لسه لبستهاا.. وقعدت وياا نفسي اقوول.. اخسر دنيتي على هذا الشي.. ورفعة شعررر...

وتركتهااا والحمدلله..ومنه بدأ الشيطان يوسوس لي.. يعني معقووولة الله بعذب في النااااار سبة هالشي...احسهاا شي بسيييط ..في النهاية هي ما راح تضر غيرهااا او نفسهااا.. ولا يدخل في العباادات عشان تؤثررر.. واذا فيهاا فتنه... وش من الفتنه فيهااا(اتمنى اسمع الرد من رجااال عشان استوعب جد )فقلت اكييد فيه حكمة.. فاللي تعرف الحكمة لا تبخل علي..:44:...

ويا بناااات.. دعوااتكم ان الله يثبتي على دينه.ويبعد الدنياا عنااا.... انا في اشياااء كثيرة.. تركتهااا .. فيه اللي كنت اعرف حكمهاا من قبل.. وفيه اللي ما كنت اعرف الحكم... و نفسي تردني.. وتوسوس لي اني صغييرة واني بعد ما اتزوج واكبررر ..زين ما اسوي هالاشياااء..

والله يعلم اني احب الله ورسووله.. واخاااف الله واخااااف العذااااب..اخااف امووت وانا ارتكبت معصية... واحاااول اني اتجنب هالامووور.. وخااصة لما تكون البيئة ما مهئية للواحد انه يتدين..

وان شاء الله اشوف مشاركاااتكم..

اختكم: عشق عماااان :27:
1
375

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

روج فوشي
روج فوشي
حبيبتـي ابتعدي عن الشبهات تعيشين بسـلام بحيااتك :)

هذا انتي قلتيها وسوسة شيطان ..الشيطان يوم شافك ترضين ربك وتخافين منه قام يوسوس لك بأن هالشي عادي ومستحيل ربي يعذب بالنار علشان رفعة الشعر هذي بس انتبهي حبيبتـي هالشي اللي انتي تسوينه أسنمة البخت في النـار الرسول صلى الله عليه وسلم صنفان من أهل النار لم أرهما ، قوم معهم سياط كأذناب البقر يضربون بها الناس، ونساء كاسيات عاريات ، مائلات مميلات ، رؤوسهن كأسنمة البخت المائلة ، لا يدخلن الجنة و لا يجدن ريحها ، وإن ريحها يوجد في مسيرة كذا وكذا "

الشيطان يصغر الذنوب بعيوننـا عشان مانهتم فيها للأسف :( وبالاخير نخسـر كل شي وندخل النار والعياذ بالله