خوخة الصيف
خوخة الصيف
عزيزتي عن تجربه استخدمي البردقوش وايضا يسمى الدوش
انا كان مرتفع عندي الهرمون بس بصراحة مو زيك اقل وماقدرت على ادويه الهرمون مره تعبتني
وقريت عن البردقوش واستخدمتة بانتظام والله نزل بالمرررررررررررره وراح اقول لك طريقة الاستخدام
طبعا هي عشبه زي النعناع مالها اي اثر سيء وعموما البردقوش يعمل على تعديل هرمونات الجسم وتقدرين تسوين بحث عنه
وتشوفين فوايده
استخدامه تاخذين البردقوش وتحطينه في كوب وتحطين عليه مويه مغليه وتخلينه ربع اوثلث ساعة بصراحة انا كنت اخليه ربع ساعه وازيده موية بارده لاني احبه دافي ما احبه حار واشربيه مرتين في اليوم لازم مرتين مره على الريق والمره الثانية في المسا متى ماتحبي موشرط وقت معين
للتأكيد فقط لازم على الريق و**** الله ماتشوفين شر يارب
اللهم ارزق اختي بالذريه الصالحة والخلقة التامه عاجلا غير آجل
تؤام روح عيـ@@@ـون
خوذي حبوب الدوستنكس نص حبه الاحد ونص حبه الاربعاء لانها تنزل الهرمون بسرعه واهم شي تنسين الحمل لان الهرمون يترفع مع التفكير بالحمل وماتستفيدين شي من اخذ الحبوب
زمزم الكعبي
زمزم الكعبي
اختي الغاليه-حبيت افيدك وعن جد هذه التجربه البسيطه وهي السمسم يتم وضع ملعقه صغيره يوميا على الريق وتمضغ جيدا لين يذوب السمسم في فمك وكرر هذه الطريقه وبعدين سوي تحليل انا استمريت على السمسم لمدة شهر والحمد لله صار عندي هرمون الحليب مظبوط بعد عقم 6 سنوات وجبت احلى بنت من 6شهور ويارب تضبط معك هذه الطريقه ونسمع عن حملك قريبا بس الصبر يا اختي الفاضله:04:
عشق الحروف
عشق الحروف
هلا والله قلبي عادي وماهي ذيك المشكله الي تخليك يضيق صدرك هرمون الحليب مو صعب وسهل تنزيله مهما كان شوفي قلبي انا كان اعلى منك وصل فوق ال900 والحمد الله نزل وصار طبيعي جيبي دواء الهرمون الي هو الدوستنكس تقريبا فيه ثمان حبات وقيمته فوق الميتين طريقته تاخذين نص حبه مرتين بالاسبوع مثلا نص حبه الاحد ونص حبه الاربعاء انتظمي عليه شهر بهالشهر تكونين اخذتي اربع حبات وحللي حتلاقينه باذن الله نزل ان لم يكن بالحدود الطبيعيه فهو قريبا جدا منها استمري عليه كمان شهر بعدين حللي اذا صار طبيعي خلاص خليها نص حبه مرررررررررره واحده بالاسبوع مثلا كل سبت استمري شهرين مثلا بعدين تقدرين تتركينه استمري على استخدام منقوع البردقوش تلاقينه عند العطارين مجفف كاس او كاسين باليوم ملعقه في كاس ماء مغلي خليها ربع او نص ساعه بعدين صفيها وحليها واشربيها خليك عليه فتره لا تقطعينه بعدها باذن الله حاولي انك بعدها بفتره شهر او شهرين حللي وشوفي هو مازال بالطبيعي او ارتفع لو ارتفع استمري على الدوستنكس نص حبه بالاسبوع هالدواء رائع الله يغنينا عنه يارب بالعافيه ويرزقنا الحمل عاجلا غير اجل ويقومك قلبي من عمليتك بالسلامه ويفرح عيني وعينك وعين كل متاخرات من خواتي بالذريه الي تفرح عيونا قلبي هالدواء ميزته سريع المفعول وماله يالله لك الحمد اثار جانبيه مثل غيره من دوخه ولوعه كبد واستفراغ وقرف مابعده قرف شفته مع غيره بس قلبي الامر الحمد الله سهل بس دعواتك لي بالحمل هالشهر واني مااشوف الدوره بعد هالدوره وربي يرزقني الحمل الثابت السليم الكامل بدون زياده او نقصان افرح فيه زوجي وسلامتك
هلا والله قلبي عادي وماهي ذيك المشكله الي تخليك يضيق صدرك هرمون الحليب مو صعب وسهل تنزيله مهما...
مشكوره اختي حالمه الله يرزقك بذريه الطيبه عاجل غير اجل ويشفي اخيك يارب العالمين
عشق الحروف
عشق الحروف
الله يجزاكن خير الجزا ء ويرزقكن كل متمنيتن ويفرج همكن مثل مافرجتن عني والله اني حبيت هذا المنتدي لان فيه اخوات محبوبات والله يجزيهن بحساااااااااااان ويفرح نظرتهن جميعا