قــــهوة النانخه؟؟؟؟؟

اطباق عالم حواء

مساء الخير اخواتي حبيت اسال عن طرق عمل قهوة النانخه سمعت انه ينحط فيها زنجبيل وبعض الناس يحطون كزبره ناشفه ومحوجه فياليت تفيدوني
6
33K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

verygood
verygood
ضعي البن اي نوع عندك في البكرج وضعي عليه مقدار ملعقه من النانخه مطحونه وسط ما يكون ناعم وتطبخ مقدار عشرة دقائق
وحسب رغبتك في الاضافات الثانيه ممكن شوية قرفه (دارسين ) او شوية هيل او جنزبيل اختاري النكهه التي تفضلينها وممكن تسوين خلطه مما سبق وتكون مطحونه وجاهزه للاستخدام
اتمنى اكون افدتك واي سؤال انا حاضره
عزيزة
عزيزة
هلا وغلا

هذه قهوة اهل الجنوب

ضعي البن في بكرج القهوة وضعي معه مقدار 2ملعقة حليب وادي فاطمة وقليل قرنفل وزعفران
واتركيها تطبخ ربع ساعة بالتمام

ضعي في الترمس
1ملعقة طعام نانخة مطحونة
نص ملعقة طعام زنجبيل مبشور
1ملعقة صغيرة هيل
وصبي عليها القهوة

وسلامتك
نجمةالصباح*****
هذى مكونات الخلطه انا اسويها دارسين قرنفل زنجبيل هيل اشنه نينخه تطحن وتحط في علبه وتوضع مع القهوه وبالعافيه
nono4267
nono4267
ضعي البن اي نوع عندك في البكرج وضعي عليه مقدار ملعقه من النانخه مطحونه وسط ما يكون ناعم وتطبخ مقدار عشرة دقائق وحسب رغبتك في الاضافات الثانيه ممكن شوية قرفه (دارسين ) او شوية هيل او جنزبيل اختاري النكهه التي تفضلينها وممكن تسوين خلطه مما سبق وتكون مطحونه وجاهزه للاستخدام اتمنى اكون افدتك واي سؤال انا حاضره
ضعي البن اي نوع عندك في البكرج وضعي عليه مقدار ملعقه من النانخه مطحونه وسط ما يكون ناعم وتطبخ...
مشكوره اختي والله يجعله في ميزان حسناتك
nono4267
nono4267
هلا وغلا هذه قهوة اهل الجنوب ضعي البن في بكرج القهوة وضعي معه مقدار 2ملعقة حليب وادي فاطمة وقليل قرنفل وزعفران واتركيها تطبخ ربع ساعة بالتمام ضعي في الترمس 1ملعقة طعام نانخة مطحونة نص ملعقة طعام زنجبيل مبشور 1ملعقة صغيرة هيل وصبي عليها القهوة وسلامتك
هلا وغلا هذه قهوة اهل الجنوب ضعي البن في بكرج القهوة وضعي معه مقدار 2ملعقة حليب وادي...
الله يسلمك يالغلا والف شكر