مشكورة الغالية رنين الصمت.. على الرد الحلو والطرق الأحلى.. بالنسبة للأولاني نعن أعرف التاوة اللي قلتي عنها لأنها نسوي فيها خبز الخمير طبعا قبل لا تنزل الالة المطورة حديثا.. والثانية المعصوب ترى أحنا نسويها بس طبعا بطحين عادي وبعدين لما نفتته نخلط وياه سمن بلدي وسكر وهال ويطلع أمممممممممم والله أنا بعد اشتهيته.. والثالثة بعد نفس الفريد اللي نسويه مرق مع خبز بس الخبز اللي نستخدمه خبز رقاق يعني نفسكم بس المسميات تختلف.. وأول مرة الصراحة أفتكر لهالمسميات اللي قلتيها مع اني قريتهم قبل في موضوع الأخت عزيزة..

يزاج الله ألف خير أختي رنووووونة.. و****لله اذا سرت وصليت بالمسجد النبوي بخبرج وبزورج.. بس عاد اذا مانسيت السالفة هههههههههه.. والله يعطيج العافية وياريت بعد تحبريني طريقة العصيدة عندكم اذا كانت بالبر الوالدة الصراحة بتستانس منها.. و****لله من أشتري هالطحين بسوي وصفاتج بدووووون تردد..

ولااااااا يهمج يارهووووووفة ****لله بجربها بس طريقتج ترى مثل طريقة الأخت رنين الصمت بس في الخبز غير.. بس ****لله وعد مني لكم أجرب الطريقة بس قولولي شو الأحسن على الصاج والا بالفرن وهل ينفع فرن الغاز والا لازم تنور؟؟

ياحي الله بشذى الورد.. نورتي الموضوع ومشكورة الغالية عالطريقة وباين عليها أمممممممم لذيذة قبل لا ذوقها.. مشكورة و****لله أجربها وأردلج خبر.. بس أي واحد دقيق دبي ترى فيه رقم 1 اللي هو للكيك والفطاير وفيه رقم 2 للخبز العادي؟؟ وبانتظار العريكة خلينا نشوف شو تطلع بعد هذي وكيف طريقتها!!

والله يعطيكم العافية خواتي ويبارك فيكم جميييييييييييعا ..

اقتباس مشاركة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *المسافرة*

ولااااااا يهمج يارهووووووفة ****لله بجربها بس طريقتج ترى مثل طريقة الأخت رنين الصمت بس في الخبز غير.. بس ****لله وعد مني لكم أجرب الطريقة بس قولولي شو الأحسن على الصاج والا بالفرن وهل ينفع فرن الغاز والا لازم تنور؟؟
اختي انا ما جربتها بالصاج احنا نسويها في قريتنا بالتنور بس صعبة في المدن لو شبيتي نار بالتنور على طول بيجيك الدفاع المدني يحسبونه حريق ..
احنا نسويه بالفرن العادي الي على غاز لذيذ بس بالتنور الذ ***** الله يارب يعجبك جعل معه العافية على فكرة اذا تحبون الحبة السوداء عادي حطي مع العجينة ترى يطلع لذيذ بس جربي اول بدون وردي لنا خبر ترى ما يا خذ وقت توني ماكلة منه يجنن ليتك قريبة كان ذوقتك منه
Never Give Up

العفو حبيبتى لاشكر واجب انتى تآمرين بالنسبه للدقيق هو رقم 2
بالنسبه للعريكه عباره عن دقيق وماء وملح ان شاء الله احاول اسويها بالمقادير عشان تسهل عليك لانى اعملها بالنظر....

رهوفه اذا انتى تعمليها بمقدار معين اسعفي اختى المسافره.....
حبيبتي شذى انا مثلك اسويها بدون مقدار
حتى امي كذا ما اعرف اسويها بمقدار
الله يعينك جربي بدون مقدار وعلمينا
اقتباس مشاركة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رهوفة
حبيبتي خبز البر اهل الجنوب معروفين يفطرون عليه كل صباح
هذا اذا ما تعشوا وتغدوا عليه .. ما شاء الله عليهم
وطريقته سهلة:
ماء + ملح + دقيق بر

تعجن جيداً حتى تصبح تقريباً مثل عجينة الفطائر بس تكون الين شوي
هذي تسوينها بالليل واذا قمتي الصباح تكون خمرت من غير خميرة ولا ما يحزنون
بعدين تاخذين كورة بحجم البرتقالة ثلاث مرات وتفردينها بالصحن بشكل طولي بيدك تفردينها
وبالسمك الي انت تبغينه وبعدين رشيها بشوية موية وتدخل الفرن من تحت ومن فوق بنفس الوقت
وبعدين بعد ماتنضج وتحمر من الطرفين قومي بتقطيع الخبز ثم ضعي في صحن عسل وضعي صحن سمن وكلي بسم الله عليك اقطعي من الخبز وغمسيه بالعسل ثم السمن ثم كليه بالهناء والعافية ..

طلبتك جربيها وردي لي خبر ابغى رايك بصراحة طعمه جنان يدووووووووووووو وخ
هذه الطريقه اللى اعرفها بس جارتى تزيد ملعقه صغيره خميره فوريه وفى الصباح تخبزها
وتطلع حلوه

الساعة الآن 11:01 .