خادمة اندنوسية للتنازل- لم يسبق لها العملى(2/5/1430)

ساحة المستعمل و المزاد

السلام عليكم يا أخواتي...
أنا عندي خادمة اندنوسية ( مسلمه ) جت للسعودية بتاريخ 12 ذو الحجة ( من 4 شهور) وحابة أتنازل عنها للأسباب الآتية:
1- العربية عندها ضعيفة ولم يسبق لها العمل وأنا وراي دراسة ووظيفة وماني فاضية أدرّبها
2-ماتعرف تطبخ
3-كبيرة شوي (38) سنة وانا بيتي دورين ويبغى له وحدة نشيطة وصغيرة.

تصلح للي وضعهم كالآتي:
بيتهم صغير، طفلين أو ثلاث أطفال، صاحبة البيت ربة منزل ومتفرغة تدرّبها وتعلمها.

مميزاتها:
محافظة على الصلاة وتحفظ كثير من القرآن،، اللي صبّرني عليها 4 شهور هو إني أسمعها إذا جلست مع عيالي لين ينامون تقرأ عليهم آية الكرسي وقصار السور
تحافظ على نفسها ولا تحب الاحتكاك بالرجال أبداً، حتى اذا رحت بيوت خواتي ما ألاحظها تنشغل بالسوالف مع باقي الشغالات بس تلاحق ولدي الصغير.
الشكل: مقبولة-سمرا (أشباهها قريبة للسيرلنكية أكثر من الاندنوسية) طويلة يمكن 150 سنتي، عندها 5 أطفال..

حالياً جبت شغالة ثانية ومرتاحة معها ولله الحمد فـ مستغنية عن الحالية وراحمتها إني أني أوديها للمكتب لأنهم يضربون..

التنازل فوري بدون ما تقولون أبي آخذها فترة أجرّبها،،لأني تورّطت مع زميلة لي بالدوام الله يهديها ويصلحها أخذتها أسبوعين ويوم خلص الدوام وبدت الإجازة رجعتها وسافرت...الله يحللها ويسامحها بس:(
ملاحظة: فترة التجربة الـ 3 شهور ما أخذت رواتبها للحين..راتبها 800 ريال حسب العقود الجديدة..عطيتها راتب الشهر الرابع وحوّلته لبلدهاومعها إيصال البنك..

سعر التنازل: 10 آلاف ريال-من ضمنها مبلغ نقل الكفالة..

الله يرزقني واياكم..
28
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عالية المقام
عالية المقام
مووووفقهـ يالغــلا :)
¤؛°بنت الشيخ°؛¤
مشكورة ياقلبي عالية المقام..
الله يرزقناواياك من واسع فضله :)
Najameena
Najameena
موفقه يارب
شريفة نوني
شريفة نوني