يابنات انا احترت الحقوني ايش الحل..................

العناية بالبشرة

صباح الخير يابنات انا احترت ناس يقولو لما تشيلي المنطقه الحساسه بالحلاوه يترهل ويسود مع الايام وناس يقولو لا الحلاوه تفتح المنطقه وتشدها وناس الوس ما يرهل الجلد وناس يقولوا لا الموس يكثر الشعر ويسود المنطقه ايش الحل انا صرت ما ني عارفه اشيل بالحلاوه ولا بالموس والله محتاره وفيه بنات يشلالوا المنطقه الحساسه بالعلك انا استغربت هالطريقه اول مره اسمع فيها انتو ايش رايكم استنى ردودكم
8
768

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مامثلها احد
مامثلها احد
بالعلك !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
بنت السراء
بنت السراء
ياقلبي خليك من الناس واتبعي كلام الرسول صلى الله عليه وسلم مانهى عن شي إلا لحكمه
loliiii
loliiii
حبيبتي شيلي كااااااااااامل المناطق الحساسة بما فيها الابطين بالشمع و بعدها ادهني مباشرة و بعد الازالة دون الشطف بالماء بعد الازالة بالشمع مباشرة و تدهني ببيتادين سائل مطهر الجروح و بعدها ب5 دقائق بالضبط اشطفي بالماء و ادهني بمرارة الماعز او الجدي حسب ما تستطيعي ان تحصلي مع مقدار ثلث ملعقة شاي من مسحوق النشادر الناعم لكل حبة مرارة تفرغي محتواها و تستخدمي الجوانتي و طبق في كل خطواتك حتي لا تمسكي ابدااااااااااا المرارة مباشرة علي بشرتك لان مرارتها لا تزول و بعد دهانك للمرارة لا ترتدي ملابس داخلية او تضعي اي ملابس علي المكان الا بعد مرور 30 دقيقة و بعدها ارتدي عبائة منزل و اغتسلي بعد مرور ما لا يقل عن ساعتان و لا يزيد عن 6 ساعات و بعد الاغتسال لا ترتدي اي ملابس داخلية او ملامسة مباشرة للمكان المزال منة الشعر من الاماكن الحساسة الا بعد مرور 24 ساعة و استمري علي هيدي الطريقة بعد كل ازلة و سينتهي تفكيرك في ازالة الشعر من الاساس و ربي معك..
ذاهبه ل62
ذاهبه ل62
شلتها فترة بالموس 000النتيجة سواد -حكة -قلق احلق يوم بعد يوم
الحلاوة 00 00 مرة واحدة بالشهر ونادرا مرتين -ليس هناك حبوب وحكة وحساسية ---راحة تامة بعد الشيل يعني تنسين الشعر فترة طويلة00
خفايا انسانه
خفايا انسانه
اللي يشيلون بالحلاوه عندي سؤال طبعا بعد اذن صاحبه الموضوع
انا شلت بالحلاوه صح تاخر الشعر بس لما جاء يطلع اخذ كذا يوم وهو تحت الجلد لاهواللي ينشال وارتاح ولاهو اللي ماهو واضح وش تسوون بهالايام خاص المتزوجات