فوووووق
** ربِ لا تذرني فردا وانت خير الوارثين **
انا عن نفسي مرة حطيت سيراميكه مثل اللي انتي تقولين عنها انكسرت وماصرت اغامر بس ممكن تروحي عند اللي يسوو فخاريات وتقولين له يعمل لك قطعة زي السيراميكة اللي معك عشان الفخار يتحمل حرارة اكثر والله يوفقك ياقلبي وهذه اللي اعرفة والله علم وانا انتظر معك رأي الخبيرات
لا طبعا مش ممكن تحطي السيراميك الحجر اللي بيصنعو عليه البيتزا دا مخصوص بيتعمل لكده عشان يتحمل الحراره العاليه ويمتصها انا لما بعمل الخبز بعلي الفرن علي اعلي حاجه وادخل الخبز واقفل دقيقه ويمكن اقل اول ما يتنفخ اقلبه وبعدين اطلعه بس منصحكيش لحسن السيراميك يضرب ويبوظ الفرن
حبيبتي ... بصراحة ما جربت احط سيراميك الارضيات ... لأني اشتريت القطعة الجاهزة .... اللي يسموها حجر البيتزا ....

لكن اللي اعرفه هم نفس النوع ...
يعني اختاري السيراميك العادي اللي يجي لونه بني او بيج غامق .... وحطيها بالفرن اولا تحمى جيدا قبل تحطين عليه الخبز ضروري ...
المفروض تحطين الخبز على الجزء الفخاري ... واذا بتغسليها .... اغسليها بالماء فقط بدون استخدام الصابون حتى لو تغير لونها او حسيتي انها مبقعة ... لأن الحجر ممكن يمتص الصابون ... واثناء الخبز بيمتص الخبز او البيتزا الصابون وبيتغير طعمه ....

طبعا بما ان القطعة سعرها رخيص ممكن تجربين وتشوفين ...
أبدعي ... فأنت في عالم حواء

8
8
8
اخت رشة عطر توقيعك شهواني مرررره >>داخله عرض ..بس حبيت ارفع الموضوع
يارب حقق امالي

الساعة الآن 12:23 .