اختي الغاليه هونيها بتهون 000 انا لما اطبخ لأهل البيت ببدع بالطبخ ولما يكون عندي ضيوف اتوتر وبخاف ان الاكل ما يعجبهم فببدأ التخبيص ، أظن مشكلتك الخوف والتوتر اتوكلي على الله وكوني واثقه من نقسك وسمي باسم الله وابدئى وتذوقي الاكل دايما في كل مرحله
وانا متأكده انك حتتخلصى من هالمرحله والله يوفقك0
حبيبتي والله كسرتي خاطري خاصه انك متغربه عن امك
شوفي يمكن انت تصحين متاخره فتستعجلين بالطبخ عشان كذا ما يضبط معاك اهم شي ادخلي المطبخ وانت رايقه ولا تسوين طبخات كثير بنفس الوقت سوي كل يوم صنف رئيسي ومقبلات وحلى وابدئي بالحلا وحطيه بالثلاجه وبعدين السلطه واخر شي الطبق الرئيسي واعطي كل طبق حقه من التركيز وترى كلنا اول سنه زواج نلخبط ونحس اكلنا مو زين بس شوي شوي نتعود انا اول ما تزوجت كنت دايما احوس بالطبخ لاني ماني متعوده اطبخ لشخصين بس بعدين تعودت
يارب احفظلي زوجي وبناتي قولوووووووووووو وا آمين
ياحبيتي عااااد يكلنا كذا انا بداية زواجي اطبخ عند اهلي وش زييين اكلي بس اذا جيت بيتي شوفي الاكل اللهم لك الحمد والشكر اهم شيء انت كثري دخلاتك المنتدى وبعدين صلحي اكله من دون ما تعلميه انك بتصلحين اكله جديده
عندي لك طبخه ان شاااء الله تضبط معك اذا ضبطت ابدأ اعطيك الطبخاااات شويه شويه بالتدرج انا كذا واللحين الحمدلله اكل حلووو والكل يشهد له

هذي طبخه سهله
1-اخذي صدرين دجاج واسلقيها بماء وحبة ماجي وبهارات صحيحه<قرفه وورق غار وهيل وقرنفل"عويدي-مسمار">
2-تقطعي خظار مربعااات صغار وتقلينها بالزيت وعلى ورق النشاااف
3-تسلق الارز ابيض شويه ملح وبهارات صحيحه زي الاول واذا نشف المويه قطعي زبده مقدار ملعقتين وفوق الارز وغطيه
4-قطعي الدجاج الى نتف صغيره
5-اخلطي قشطه وملقتين جبن سايل

الحين صار عندك 4 انواع رز-دجاج -خضار -خلطه البيضاء

جيبي صينه حلوووه وصفي الطبقات الارز ثم الدجاج ثم الخضار ثم الطبقه البيضاء ثم دخليها الفرن
وخليك واثقه لاتخااافي تفشلييين وشويه انت من الطباخات المهرااات
في البدايه حبيبتي سمي بالله وخل صدرك وسيع وثقتك بنفسك عاليـــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــه
سوي كبسه مع سلطه مع سوب مع نوع حلا ومقبلات بس بكميات قليليه خلي طبختك شوي بيطلع الطعم اوكيه وماخذع نفسك
انا زيك توي متزوجه لي سنه و6شمور وسويت كذا ولله الحمد ضبط شغلي
وربي يسعدك حياتي وزين اكلك
وربي بيعطيك ع نيتك الحلو انك تبغين تسعدي زوجك وتعجبيه بكل شي
الله يوفقك
حبيبتي كلنا لأول ما تزوجنا نخربط و يمشي الحال بس بعدين بتوفيق من الله ثم الممارسة اليومية تتعودين و تتعلمين من أخطأك بس أنتي أوثقي بنفسك....

يا رب ترزق أخواتي المتأخرات الذرية الصالحة

الساعة الآن 11:53 .