هلا اختى ....
ياعمري ليش هالغلبة عادي تسير باحسن العائلات ...
انا يوم تزوجت والله لمن اتذكر اموت ضحك على نفسي هههههههه من الاكلات اللي ماكانت تزبط
مرة ملحها كثيييييييييير
ومرة محروقة بل متخشبة خخخخخخ
والحين سار الاكل يزبط معاي من كم سنة بس
لاحظي من كم سنة وانا بناتى كبار \
وولدي بسن الجامعة عااادي حبيبتى تهون
اهم شي ان زوجك يتقبل هالشي ولا يعاتبك
والحياة الزوجية مليئة بالاسرار ؟؟؟
تقدرين بذكائك انك تمشين السالفة وتعوضينه بعدها وهكذا ...
الله يوفقك ياعمري ويرزقك من حيث لاتعلمين
هلا حبيبتي عندي لك حل يمكن انتي تحسين ان طبخك مو زين بدليل ان زوجك يقول بعد كل أكله تسلم يدينك انا بقولك شغله انتي اذا جلستي مع زوجك ساعة صفاء اساليه بكل صراحه ووضوح هل هو عندما يمدح طبخك انه مجامله او عن اعجاب بالاكل وطريقة طبخه وبهالطريقه راح تعرفين اذا انتي طبخك الي موزين او احساسك هو الي يخليك توسوسين واتمنى لك مزيدا من الطبخ الذيذ هههههههههه

حبيبتي انتي اختي احس في معاناتك بس انا ابي اقولك الرد بسرعة من غير مقدمات
وانتي تطبخين الاكل اقري صورة الاخلاص 3 مرات او لين تخلصين عيديها كل مره لين يخلص الاكل وشوفي اذا ماضبط معاج
وتوكلي علي ****
وسلامتك
شوفي أهم شي إنك ما تتركي طبختك.. خليكي عند الطبخة راقبيها حتى تعرفي شو تعملي بالوقت المناسب
الملح دائماً و أبداً خليه قليل و أقل من القليل, لأن لو طلع الملح قليل, بعد ما تخلص الطبخة ممكن تزيدي ملح, بس لو طلع كثير ما عندك حل أبداً
و لما تجربي أي طبخة التزمي بالعيارات الموجودة.. لا تغيري من راسك و تحسبي الكميات بالنظر.. استخدمي ملعقة معيارية و كاس معياري
و شوفي زوجك شو يحب؟ مثلاً زوجي يحب الليمون و الأكل الحامض.. فلو طلعت الطبخة مو طيبة, أزيدها ليمون ليغطي على الطعم

بابا مثلاً يحب الأكل الحار.. لو طلعت الطبخة مو ذاك الزود, نزيدها فلفل حار و يمشي الحال

يعني شوفي شو يحب زوجك حتى تستخدميه وقت الزنقة لتغيير الطعم

و الله يوفقك

نسيت أقول لك, يمكن السبب إن الخضرة بأمريكا طعمتها غير, و البهارات طعمتها غير.. شوي شوي بتتعودي عليهم إن شاء الله
لازم تلتزمي بالمقادير بدون زياده او نقصان ولازم تاخذي اكله مقاديرها واضحه بالضبط

الساعة الآن 07:39 .