اقتباس مشاركة  (ام رغدة)
هههههههههههههههههههههههههه من جد مت ضحك ام ثامر طيب وين وين درووس المناسبات ياحيف على شرحى انا وصحباتى حرااام المحاضرات كانت تروح هبا منثور المهم

عليك بدراسة لدرس المكايييل والموازين المنزلية بالصف الثانى متوسط والال ثانى عن طريق البحث عنها هنا بالنت او بموقع الوزارة ولو عندج الكتاب كان ازين وعقبها باذن الله ومع التسمية ذكر الله بتبدعين ترى انتى مبدعة وفنانة بس مع الوحم والتعب والغربة بديتى تشكين بنفسك ولا ماشاء الله عليج وعلى سفرك حتى ابو ثامر يمدح فيها .. خاصة بالغربة وقدام ربعة بس الحمل والوحم يحسسك انة مافية ملح ولا قبلة.. ويحسسك انة مو عاجب زوجك ..

مع ملاحظة من تبدين طبخ ماتطلعين من المطبخ لين تخلصين قلى وطبخ وتكشن وتحمير مو تشغلين الشي وتطسين فهمتى ..

بوسي لى تاااالين المشاغبة. باي

عرف السبب

انتي تتوحميييييييييييين

مهما تسوين بتشكين بنفسك

حتى كاسة المويه بتقولين طعمها غريب

وسعي صدرك

فتره وتعدي عن تجربه مريررررررررررررررررره
أستغفر الله العظيم الذي لا اله الا هو وأتوب اليـــــــه

اختي ما يجوز الحلف بالامانه
الله يعينك
شكلك يمكن تحسين ان طبخ مو حلو بس هو يصير حلو ومقبول (( فهمتي شيي ههههه

يعني مثلي انا طبخي احيانا احس ماله طعم وكل من يذوقة يمدحه بقووه لان فيني ميزة الطبخ الي اسوية بيديني احيانا مايعجبني

واذا سالفة الملح ملعقة صغيرة كافية لاي طبخة لنفرين او خلي الملح اخر شي بعد ماتخلص الطبخة وحطي على شوي شوي لين تحسينها ضبطت

وسلامتك
موفقه لكن شيلي من بالك انك ماتعرفي تطبخي لان كل الطباخات الماهرات بدايتهن مثلك لكن شوية شوية
و الاتباك يغير اشياء كثيرة في الطبخة وتفنني في العصائر والمشروبات والمعجنات الجاهزة والحلا البسيط السلاطات والمقبلات بيغطي ذا على ذا
ويمكن اكلك مافيه كلام وعاجب زوجك ليه لا؟؟؟
لكن بعض الناس مايعجبها طبخها وتحب طبخ غيرها
الله يوفقك دنيا واخرة
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده

الساعة الآن 10:29 .