روج فوشي

روج فوشي @rog_foshy

محررة فضية

أنـا وتسـريحة البـــف ,, تعالو واسـووووني :/

العناية بالشعر

السـلام عليكم ورحمة الله وبركاته :44:

بنـات بدخل بالموضوع على طول .. اليوم توني جايه من زواج احـدى قريبـاتي وطبعآ عارفين انتـم الزواج لازم تستعدين له بتسريحه حلـوه وميـك آب مناسب خصوصآ اذا كان الزواج من أقـاربك ,, المهم مو موضوعنا هذا
بس عشان تكونون بالصوره ,,

طلبت من الكـوافيـره تسوي لي تســريحـة البـــف وطبعـآ كلكم تعرفون البـف ,, المهم حبيت أعـرف حكم تسـريحة البف في الشـرع لاني حسيت لمـا سويتها دخلت في قول الرسول >> رؤسهـن كأسنمت البخـت :icon33:
ومالمقصود بسنام البخت هل الشعر كله او مقدمة الرأس بس ياليت احد يجاوبني الله يوفقها اللي تجاوبني :(
لانها عملت لي التسـريحه مو شعري كله بس مقدمة الرأس جمعته على فوق نفختـه مدري كيف أوصف لكم التسريحه بس معروفه هالتسريحه وشعري من ورى مسـدول طايح على كتفي بس قصتي الاماميـه هي اللي مرفوعه على فوق ومنفوخه طلعت كنها سـنـام فهمتـوني :09: والي تسوي البف تعلمني كيف تسويه نفس طريقتي ولا غير عني .؟؟؟

المهم انا اكتشفت هالشي بعد ماأنتهـت من شعري ماقدرت اتصرف وأفك التسـريحه ورحت الزواج كذا وصدري مرره ضاايق ياابنات كل ماتذكر حديث الرسول قلبي يعورني :icon33: يعني اخاف اني اكون منهم وطول الوقت افكر في تسريحتي وشلون منفوخه ومرفوعه وكل شوي أطـل عالمرايه وأنا بموت حسره مع العلم يابنات لما سويتها ماكنت اعرف انها بتصير بهالطريقه ,, مـدري على ذنب ولا لا ,, ولا عادي التسـريحه هذي ماتعتبـر داخله بحديث الرسول عن اسنمة البخت بنات تكفون جاوبوني قاعده على نار توني صاحيه من النوم وأنا أهووجس في هالشي ماارتحت انام صدري مره ضاايق .. واذا كانت هالتسريحه ماتجوز وش كفارتهـا وكيف اكفر عن هالذنب مع العلم اني اول مره اسويها :44: وكل اللي معي بالصـاله بالزواج كلهم نفس التسريحه والله ماأبـالغ اذ قلت ثلاث ارباع المعازيم مسوين البف

انتظر ردكم بفـارغ الصبـر هوووني علي وعلموني وش السواة :26:
25
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لا للخلطات
لا للخلطات
بالنسبة للحديث يا قلبي اظن المقصود فيه اللي تسوي كذا امام الرجال .. يعني فيه بنات تسوي هالتسريحه قبل روحه السوق وتحط عليها الطرحه عشان يبين شكله كثير وغليظ مرة

بس امام النساء مااظن فيها شي
امل واعد
امل واعد
ماتووقع فيهــاذنب الا الي قـاصده تزين شكل طرحتها برفعة شعــرها بها الشكل
مــآآبي احط شي بذمتي بس اتووقع مافيهــااأي كفــآآره
والله أعلم
..لافندر..
..لافندر..
أناوالله ياحبيبتي الحكم مادري؟؟
بس الأفضل أنك تجتنبين هذي التسريحه عشان ماتقعين في الحرام..
لحديث

عن أبي عبدالله النعمان بن بشير رضي الله عنهما قال : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : ( إن الحلال بيّن والحرام بيّن ، وبينهما أمور مشتبهات لا يعلمهن كثير من الناس ، فمن اتقى الشبهات فقد استبرأ لدينه وعرضه ، ومن وقع في الشبهات فقد وقع في الحرام ، كالراعي يرعى حول الحمى يوشك أن يرتع فيه ، ألا وأن لكل ملك حمى ، ألا وإن حمى الله محارمه ، إلا وإن في الجسد مضغة إذا صلحت صلح الجسد كله ، وإذا فسدت فسد الجسد كله ، ألا وهي القلب ) رواه البخاري و مسلم
أن شاء الله البقيه يفيدوك..

والله أعلم..
3ashoob
3ashoob
up up up
اميره في مملكتي
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

انصحك اخيتي في الله ببحث فتوي لشيخ او سؤال المشايخ عن حكم ذالك.
واثابك الله علي حرصك علي دينك.