مسااااااااااااااااااء الخير لكل الحوائيات وعالم حواء كله

راح ادخل بالموضوع
انا طالبه ادارة اعمال واقتصاد وتخصصي تسويق وهالترم ان شاء الله تخرجي لكن التخرج واقف على مشروع التخرج

اخترت مشروعي دار تصميم ازياء نسائيه وان شا الله بعد التخرج راح انفذ المشروع لاني لي موهبه بسيطه بتصميم الازياء ........واهم مافي الموضوع انا طالبه مساعدتكم تقولون وشى الاادوات او الاجهزه اللازمه لفتح المركز لاني ابسوي دراسة جدوى للمشروع ........ارجوكم ساعدوني تخرجي واقف على نجاح دراسة جدوى المشروع ومحتاجه معلومات الفزعه يا اهل الخبره @@@@@@@@
يألله ياليت اقدر افيدك بشي

ان شاء الله يفيدونك البنات ...

بالتوفيق الغاليه

up لعيونكـ
ان شاء الله البنات مايقصرون

والله يوفقج
ربي أغفرلى مالا يعلمون وجعلني خيرا مما يظنون وجعل حياتي كلها نور وقبرنور والجنه مستقري وكل من قال أمين
تصميم الأزياء يعتمد على الخيال واتقان الرسم والخياطة جيداً.

انا مو فاهمه بالضبط إذا بتفتحين مركز للتدريب على التصميم ولا انت بتصممين وتنفذين؟؟

عموماً بعطيك احتياجات المصمم وانت تدبلينها وتقسميها حسب خبرتك الدراسيه

ورق مقوى (اسكيتش بوك) - الوان فحم - الوان مائية - الوان خشبية - اقلام الرصاص بجميع الدرجات - الوان قماش

عينات لجميع انواع الاقمشه في السوق (تجي مساطر نفس اللي عند البايعين للقماش) مع الحرص على اسم القماش واستخدامه وعرضه وسعره وطريقة غسله.

مساطر بجميع انواعها : قصيره -طويله تصل متر و20سم - منحنية فرنسية - منحنية خشب وبلاستيك لتعديل الارداف.

الامتار القياسية بالسم والانش

منيكانات: للعرض بلاستيك او خشب كامل ومنيكان نص - منيكان التصميم يكون ملبس بالقماش لتثبيت الدبابيس.

مقصات الورق والمشرط والورق الشفاف الصغير لرسم النموذج والكبير للتنفيذ على الورق يجي منه رولات.

ادوات مكتبيه: برايه اليه وعاديه- مساحات - غراء - لزاق شفاف عادي -لزاق شفاف خاص بالتصميم ينكتب عليه البيانات.

مجلات البرده العالميه (الحرص على معرفة القياسات العالمية) اكثر من عدد- ومجلات الازياء

ادوات الخياطه ضروريه من مكائن وملحقاتها كامله إذا تبين قولي لو مارديت ارسلي على الخاص للتذكير وابشري بسدحها مع خوياتها.

تلفزيون ورسيفر عليه قناة الفاشن (ذي مو ضروريه بس توسعين صدرك فيه واحياناً يلهم)

فيه شغلات ناسيتهم بس النوم بدا يسيطر علي .

وإذا ساعدتك ادعي لي بالصلاح لعيالي وبنياتي .

الساعة الآن 01:46 .