امولة 12
امولة 12
جزاك الله خير
جرح عميق
جرح عميق
جزاك الله خير
يولآند
يولآند
الله يجزاتس خير

ومن توكل على الله فهو حسبه
teea
teea
اللي يتستعين بالجن شخص فاشل ولا يعرف يرقي بتاتاً....

اللهم اشف المسلمين عاجلاً غير آجل..
غربتي طالت
غربتي طالت
انا تعلقي بالله مو فيه وكيف تشككن في مسالة عقيدتي او عقيدته او اي احد ثاني راح له

معناته طلبنا للرقيه عند غيره بعد فيه تعلق بغير اللله

انا ترى دارسه وخريجة شريعه وزوجي ملتزم يخاف الله

اللي اتهمت الشيخ ياويلها من الله كيف سهل عليها تدعي انه اشرك اذا كان الكافر مانقدر نقول كافر لان الله من يحدد كفره او نجاته

انتبهوا بنات انصحوا لكن لا تظلمون قد يدعي عليكم هذا الشخص وانتوا نايمات لانكم اتهمتنه بشيء مو موجود فيه من متى الشرك والنعت به امر هين اذا كان لاياخذ مقابل ولاشيء ولايبي منك اي شيء

وهو صدق يرفع المعنويات وترى ربي ماحطه بدربي الا بعد ماكنت اقوم الليل بشكل يومي واطلب الله يدلني لايسر الطرق انا وحده تعذبت عذاب مايعلمه الا الله ماخليت راقي مارحت ومواقع الرقيه تابعتها ومعهم مسجله لكن الله له حكمه

واسال الله لنا وله ولاي مسلم القبول وشخص نفعني ماضرني راح ادافع عنه واذب عنه في غيبته

وترى انا وحده مريضه اتقن الله بكلامكن تجاهي يامن نزلت موضوع امس وش تستفيدين بقسوة كلامك علي وعليه هانت عليك بعض كلماتك نسيتي اني مريضه وان اي كلمه قاسيه تاثر فيني والله من الليل مانمت زين بسبب كلامك

اللي ينصح ويوجه ينصح باسلوب والا لاينصح

الشيخ انا واثقه منه ثقه تامه واستخرت فيه ولو مافيه خيره ربي صدني عنه

وترى انا صديقتي صاحبة موقعه

وقرت كلام البنات امس والله استغربت كلامكم هي بنفسها مريضه بسحر هي وزوجها وتعالجوا بفضل من الله ثم عنده

وانا اعرفها شخصيا واعرف زوجها رجل يخاف الله ةتقي

ترى مجرد اتهامكم له بالشرك ذنب عظيم مايعرف عظمته الا من خاف ربه

محد قال روحوا غصب انا قلت استخيرن قبل وعلقتن بالله قبل الروحه له وين اللي تقول تعلقتي فيه وعقيده

ما اقول الا الله يهدينا واياكن بس

رشيد العنزي نفسه والناس بالهبل عليه وكثير يسون مايبن يروحن وهن اول من يروحن له

ومحد انكر عليه ومشهور وهالشيخ وهو ماله اي شيء ولايبي شيء سوى الاجر اتهمتوه

ترى المنفعه لكن انا قلت تجربتي لمعرفتي بمايدور بالرقيه كم لي سنه ارقي وبالعكس سائت حالتي

ليه لان صارت فيني نفسيه من طق الشيوخ وضربهم واخرتها كرهت زوجي وتركته ورجعت بعدين وكله بسبب طرقهم اللي يضرب
واللي يكتم واللي يخنقك وكله غصب مافيه اقناع ولا قلتي انا مو الجن ضربك وكتم نفسك قال هذا الجن

ولو فيه امر خطر مو موجود ويقرا عادي ورقيته مسجله اسمعوها واحكموا اذا فيه شيء غريب فيها غير عن القران والسنه لكم الحق بظلمه اما قذف بالشرك ياويلكم من الله اتقن الله

سبحانك اللهم وبحمدك استغفرك واتوب اليك