هاااااااام شوروا لي بسرعة جدااا

الأسرة والمجتمع

يابنات الله يخليكم ابغى ارائكم بسرعة وخاصة الموظفات جاني عرض وظيفي بشركة تبعد عن المكان اللي اسكنوا ساعة ويبغوا الرد بكرة عشان في حال رفضت يدوروا بديل وانا مرة صعبان عليا اترك طفلي في الصباح ومجرد التفكير في هذا الشي يخليني أبكي وخايفة أقصر في حق طفلي او زووجي مع العلم انو عندي خدامة وخايفة ارفض الوظيفة واندم اش رايكم يابنات بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسرعة ريحوني لاني مني قادرة انام

اروح ولا ارفض؟
الرجاء تزويدي باسباب الرفض او القبول
19
917

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

يدفدف
يدفدف
مايبغالها ياقلبي لا تضيعي الوظيفة من يدك:32: أنت مو شايفة الطلب على الوظائف والناس ماهي لاقية
وبالنسبة لولدك :04:وزوجك (إذا كان موافق على الوظيفة طبعا")حاولي تنسقي بينهم وبين وظيفتك وأكيد راح تقدري ومع الوقت:time: كلكم راح تتعودو على النظام الجديد<<<<<<<<<<<< وأنت وشطارتك>>>>>>>>>>>>
حنيــن1428
حنيــن1428
استخيري..وروحي جربي عشان تريحي ضميرك..ما انتي خسرانه شي وإذا ما ارتحتي اتركيهم..
موفقه يااااااارب
ام جووو جووو
ام جووو جووو
حبيبتي شوفي وضعك زين ادا تبين الوظيفه وزوجك رااضي الله يوفقك

بس نصيييحه لاتتركين طفلك مع الشغاله والله شفت مقطع بكاااااني من معاملتهم بقسوه على الاطفال.

اتركيه عند احد تطمني له عندهم..

والله يوفقك دنيا واخره ويحفظ لك طفلك من كل مكروووه
!! خفايا الشوق !!
up
وعود حالمة
وعود حالمة
اذا طفلك صغير وما يتكلم فلاااااااااااااااااا تخليه مع الشغالة لوحده بالبيت ابدا ابدا وديه حظانة واذا طلعت من دوامك مريه وارجعوا سوا البيت << وحطي في بالك مهما كانت لطيفة مع الطفل قدا مك ماتضمنيها لو غبتي عنها باختصار احذري ولا تآآآآمني ابد فيهم