اقتباس مشاركة  (أم جواد وجوانا)
انتر لاكن الله يعطيك الف الف عافيه الله يرزقك الله في بالك يارب انا جربت اليوم المكرونه وصينيه الدجاج كلمه روعه قليله عليها انصح كل وحده تجربها زوجي انهبل عليها يقول نفس المطعم الايطالي اللي في سنغافوره كانت وجبتي اليوميه المكرونه بالصداف وااااااااو على الطعم وصينيه الدجاج طعمه خيااااااااااااااااااال انا صورتها بس من العصر احاول انزل الصور ومو راضيه تنزل معي ابحاول الحين اذا مقدرت بكرى ان شاء الله انزلها لكم تشوفون تطبيقي
مبرووووك الحمد لله بان النتائج اعجبتك والله فرحتيني بتطبيقك الله يوفقك وتصيرين احسن

أختي انترلاكن معليش ازعجتك معي تحمليني شوي بغي طريقة الدجاج المقلى والحلى المثلثات اللي فيها سم سم والف شكر مره ثانيه في انتظار ابداعاتك
هلا والله ابشري الحين بكتب لك الطريقه والحلى اسمه بف باستري

هذا تطبيقي للمكرونة الأصداف وصينية الدجاج
سامحوني يابنات الصور موراضيه تطلع الا كبيره بس

ابحاول بكرى ان شاء الله

بانتظار الصور بكره باذن الله
حرام عليج والله تعذيب المهم يسلمووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو والله يعطيج العافيه
ابغى طريقة النابلسيه
الدجاج المقلي

تقطع الدجاجه ثمان قطع ثم تتبل ب

في كاس الخلاط==بصله -ثوم-ليمون-ملعقه طحينه سايله -ملعقه طحين-ملعقه زبادي ان وجد او ربع كاس لبن-بهارات مشكله- ملح=

ثم نتبل بها الدجاجه

=

وبعد ساعه انت مخيره اذا تبين بروستد =شيلي الدجاج من التتبيله وغمسيه بطحين مع رشه ملح فقط لا بيض ولا بقسمات فقط طحين ثم اقليه ويطلع للك الذ بروستد

واذا تبين مقلي مثل الصوره يكون باين فيه التتبيله اكثر وهذا اللي انا احبه

المهم جيبي طحين وانثريه فوق الدجاج بتتبيلته حتى يكون شكله كذا
=

ثم اقليه

وبالعااافيه

[

بهالوقت نجهز القواقع=تغسل وتنظف ويفتح اللي ما انفتح منها بواسطه سكين

اختي انا سمعت ان القواقع اللي ماتفتح بروحها فاااااااااااسدة وغير صالحة للأكل لأزم عند الطبخ تفتح بروحها يعني لاتفتحين اللي مانفتحت لانها فاااااسدة

الساعة الآن 07:53 .