حور الجناان شو اقوول عنج!!!

العناية بالبشرة

:32:

الله يوفقج فالدنيا و فالاخره و يدخلج وااااسع جنااته و يرزقج الفردووس الاعلى و يرزقج كل اللي تبينه و يحقق امنيااتج وحده ورا الثانيه و يخلييج و يطوول بعمرج

انتي اول انسانه استخدم خلطاتها و تييب نتييجه و احلى نتييجه ياااربي لك الحمد والشكر ياا رب توفقها وين ترووح و تيجيي يا رب

استخدمت خلطتج اللي فيها صابوون الوزيير اربع مراات بسسس!! والله والله اليووم رفعت يدي شفت عند منطقة البااط ابييييييييييييييييييييض ما في سواااد اختي اللي ما تهتم استغربت قااالت كييف صاار بهالشكل تقوول اول مره احس ان فيه خلطه فادتج و امي نفس الشي علامات التعجب على ويها

و طبعا انا احطها على كاامل جسمي لاحظت التفتيح الحلوو و النعووووومه الفظييعه و الركب و الاكوااع فتحوا بشكل ما شاء الله تباارك الله لاحول و لا قوه بشكل واااضح

ماشاء الله ما شاء الله ما شاءالله تبااااااارك الله

و طبعا وقفتها من يومين بسبب الامتحانات و برجع بااجر ان شاء الله بسويها و حتى لما تركتها هاليومين احس رييلي تزلق من النعومه و نفس الشي يدي ما شاء الله ما شاء الله

الله يرزقج كل اللي تتمنينه ياا حوور و انا بكمل خلطتج باستمرار ابتداء من بااجر و ان شاء الله بحصل عالنتائج المبهره باذن الله تعالى:D

خواتي انصح كل وحده فيكم انها تجربهاا :D:32:

و بتشوفون العجب:D
72
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غلا قطر
غلا قطر
ياليت تحطين لنك الخلطه..ومن وين اقدر القى صابون الوزير لاني ماقد شفته حتى عند العطاريين
loliiii
loliiii
حور الجنان حقيقي ملاك بهيئة بشر ادب واخلاق و امااااااااااااااانة الله يجزيها بكل فائدة افادت بها اي اخت مئة حسنة تضاف لكتابها و لموازين حسناتها و يجزيها الجنة لحبها لمساعدة الغير و امانتها و حبها لاخواتها و ربي يديها كل ما تريدة و يريح بالها بالدنيا و تسلمين اختي صاحبة الموضوع و ربي معكم و تسلموووووووون من كل سوء..
بيبي جونسن
بيبي جونسن
هلا اختي غلا قطر اتفظلي هذا لنك الخلطه
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=987890

و والله مادري وين عندكم بقطر انا لقيته فالسوبر ماركت وورلد مارت و موجوود بعد في كارفووور و ياا رب تحصلينه^^
بيبي جونسن
بيبي جونسن
هلا اختي لوولي كلامج صحييح الله يجزااها الف خيير و شكراا عمروورك الحلوو^^
ريـــــــــــــما
الله يسعــــــدك حور وين ماكانت ويشافيها يارب

فعـــلا كل خلطاتها تجنن وحــــــــلوه

والله يسعــد ك انتي ياصاحبت الموضوع ويعطيك على قد نيتك