لما

لما @lma_1

محررة

سينبون في صينية بايركس!!!

اطباق عالم حواء

امس ذقت عند وحدة حلى قهوة لذيذنفس طعم السينبون بس صاير على شكل قطع عجين مصفوفة جنب بعض في صينية بايركس وكلها متشربة صوص القرفة والسكر وصايرة لييييينة مررررره وعليها الصلصة البيضاء حقت السينبون سالتها عن الصلصة قالت انها جبن كيري وحليب مركز وقطع العجين عبارة عن خبز جاهز بس مدري وش نوعة غريب الصراحة وعرفت ان الصينية فيها بيض بس مدري وش قصتة وتدخل الصينية بالفرن وعند تقديمها تقطع زي الكيكة مربعات.ياليت اي وحده تعلرف طريقتها تقولي.
8
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Jeed
Jeed
هلا لما تفضلي هالطريقه وان شاء الله تكون نفسها

جيبي كرواسان امريكانا الساده او اي ماركه اخرى وقطعي الواحده الى 3 قطع ثم ضعي داخل كل قطعه قطعة كاكاو آرو وشوي من الخلطة التي هي عباره عن جوز مجروش وقرفه ناعمه وسكر اسمر ضعي القليل من هذي الخلطه داخل كل قطعه( واحتفظي بالقليل منها علشان تحطينه اخر شي فوق الصلصه ) وصفي القطع كلها في صينية بايركس ثم اسكبي عليها الصلصه المكونه من كريمه حمراء كي دي دي وقيمر كي دي دي و8 او 10 حبات جبن كيري وعلبه كبيره نستله المحلى المركز تخلطين مقادير الصلصه في خلاط الكاس ثم تصبينها فوق قطع الكرواسان المحشوه وترشين على الوجه باقي خلطة الدارسين والجوز والسكر ثم تدخلينها فرن متوسط الحراره حتى تتحمر قليلا.

انا امجربه الطريقه سهله ولذيذه جداااااااااا
لما
لما
مشكورة اختي على الرد بس عندي كم ملاحضه الخبز الي مستخدمتة الحرمة شكلة مو كرواسان ابد كأنة كيك منتفخ مربص(مغرق-مشرب) بصلصة القرفة.. والكرواسان ناشف ورقيق ولو ربصتية بالصلصة راح يهبط ماينتفخ وبعدين القطع ماكانت محشية باي كاكاو والسالفة فيها بيض بس مدري كيف .. ياليت اي وحدة عندها طريقة بهالمواصفات تفيدنا . وعندي سؤال اخير يصلح احط الصلصة البيضا الي هي عبارة عن كيري وحليب مركز على السينبون قبل لاأدخلة الفرن ولا ماينفع؟؟؟؟؟
عــ حزينة ــيون
أخت لما -- العجينة هذي هي صمون ( سندويتش حق الهوت دوغ)
misscook1
misscook1
السلام عليكم يأخت لما يمكن انت تقصدين بودينج الخبز وهو عبارة عن :8 حبات توست ، أو 6 حبات صمون الهوت دوغ (مطاحن الكويتية) ،1 علبة كبيرة حليب نستلة المحلى ، 2/1 كوب سكر ، 2 كوب حليب سائل عادى ، 4 بيضات (جوز مجروش ، قرفة ناعمة ، سكر بنى ) قليل من الزبدة
الطريقة : يقطع التوست مربعات وسط يدهن قالب البايركس بالزبدة ويصف فيه التوست ثم يرش بخليط الجوز والقرفه ثم تصف طبقة اخرى من التوست
يخلط الحليب بنوعيه والبيض والسكر باخلاط ثم يصب على التوست يدخل البايركس بالفرن ويترك حتى يجمد البيض والحليب يخرج البايركس ويرش الوجه اما بالقرفة او بالصلصة البيضاء المكونة من الجبن والحليب وبالعافية وانشاء الله تكون هذى اهى الطريقة التى تريدين (يمكن تستغنين عن الجوز والقرفة ):cook: :cook: :cook:
new star
new star
misscook1
أختي العزيزة طريقتك لذيذة و لكن هل انتي مجربتيها اذا كنت مجربتيها أخبريني حتى أجربها
أختي لما أسئلي صديقتك عن الطريقة بتكوني استفدتي و فيدينا أيضا معك يلا اتشجعي و أسئليها.:26: