أم الثلاثه
أم الثلاثه
أختي في الله أنا ملقوفة جديده أأقصد عضوه جديده بس حبيت أرد عليك
ولدك الله يخليلك هو زي ولدي في أطفال طبيعتهم البكاء علشان كذا اتحمليه شوي ولاتخليه يبكي كثير راح تتعبي شوي خلال الشهور الثلاثه الاولى بس راح ترتاحين بعدالشهر الرابع لمن يبدأيلعب ويتسلى الله معك.
ظبيــة الـــدار
أهلين اختي زوجة زوجها...

شحالج وشخبارج... وشو حال النونو... الله يعيننا والله..

أنا مثلك.. ما شاء الله كل ما أدش قسم الطفل ألقى نفس أسئلتي والحمدلله ألقى لها ردود مشكورة الغالية..

بالنسبة لبكاء ولدج كنت داشة اسأل وما شاء الله لقيتج سابقتني.. حبيبتي أنا مثلج ما أقدر أخليه يبكي... أحاول ألحين أخليه بس أقل من 5 دقايق ما أقدر اكثر...

اليوم كان يبكي كثير بعد ما قطع قلبي بصياحه رضعته ونام على صدري.. والحين هو نايم على بطنه على صدري (افهموها عاد أنتوا) وانا اتصفح النت......
وإذا شلته من على صدري يصيح يعني إذا نام على وضعية معينه لازم اني ما اتحرك لو تحركت بيقوم... والحين ما اقدر اسوي شي ابداً..

اختي ديار احاول اني اجشأه بين الرضعات بس ما يرضى يبطل صدري... يمص بنهم لمدة ربع ساعة وأحيانا عشر دقايق وإذا بالغلط طلع صدري من حلجه أحاول أرجعه في فمه ما يرضى... ويكون نايم مع انه ما شبع زين ويقوم بعد نص ساعة يبى يرضع...
بس هو لما يكون شبعان ونظيف ينام فترة طويلة الحمدلله...

وشو رايكم في الولد اللي ما يبي ينام إلا في حضن أمه.. إلا إذا كان غاالبنه النوم أرقده في سريره وإذا قام الصبح لااااااااااااااااازم ينام جنبي.؟؟؟؟ وما برضى إذا حطيته في سريره...

تحياتي
أم حمادي
اام محمد
اام محمد
اختى العزيزه فعلا لا نستطيع ترك ابائنا يبكون و انا مريت بنفس التجربه صدقينى سوف ترتاحين بعد الشهر الرابع و تنسى كل هدا التعب اتركى كل شى و احضنى ابنك انه فى امس الحاجه لكىلانه لايعرف التعبير عما يريد الا بالبكاء اخيرا ربى يخلليلك ابنك و يسلمه :27:
جنان الفردوس
جنان الفردوس
نصيحة لاتخلينه يبكي لفترة طويلة خصوصا اذا كان شبعان ..

انا كنت زيك بفترة النفاس ولدي يبكي وانا متأكدة انه مافيه شي بس يعني يبغاني اشيله واذا شلته من سريره اسكت !!

بعد فترة خليت قلبي حجر وصرت اتركه يبكي لحد ماينام واقول بنفسي لازم يتعود انا مو فاضية اشيله طول الوقت

واخر شي ...........

من كثر البكاء لاحظت ان سره بدا يرتفع لحد ماصار بحجم العنبة تقريبا وديته للمستشفى قال لي الدكتور ان فيه فتق سري ونبهني كثير اني ماخليه يبكي ووقت مايبكي او يكون فيه ( امساك) اني اضغط على مكان السرة بيدي عشان مايزيد الفتق ..

وندمت بعدها كثير بس الحمد لله بعد ماكمل السنة رجع لوضعه الطبيعي وان شاء الله مارح اعود لها مرة ثانية لو تجلس اشغالي ..
زوجة زوجها
زوجة زوجها
أختي أم الثلاثة جزاك الله خير على الرد ، وأسأل الله أن يرزقني الصبر ، حتى تعدي الشهور الأولى على خير .
بس ما قلتي لي عندك تجربة في التغلب على البكاء؟!

أختي أم حمادي كلنا نعاني ، الظاهر المشكلة مو في ابني في كل الأبناء ، وبالنسبة للنوم راح أكتب موضوع مستقل بإذن الله ونشوف آراء الأخوات .

أختي أم محمد أنا مو ما أقدر أخليه يبكي ، أنا أقدر أدوس على مشاعري لما فيه مصلحته ومصلحتي ، لكن كنت أبغى أعرف هل فيه ضرر أولا ، وأيش القدر اللي ممكن يبكيه بدون ما يضره ، وبأي عمر .

أختي جنان الفردوس كم كنتي تخلينه يبكي ؟!
ولأي درجة كان بكاءه يوصل ؟!
يعني البكاء مستويات ، منخفض ؛ مرتفع ؛ صفارة انذار !!
وبأي عمر كان هذا ؟