بسر برحي
بسر برحي
11صبا11 . اموت انا على اسمك وكنت اقول اذا جتني بنت بسميها صبا
بس ما الله كتب لابنت ولاولد الله يرزقنا .
حبيبتي تبين رزاحمر قصدك لونه يشبه الرز البخاري احمر ان كان هذا اللي تبين حاضر

اول شي قطعي الدجاج اذاتبين تكبسين على الدجاج قطعيها اربع او اكثر واذا بطلعين الدجاج
تشوينها بالفرن قطعيها بالنص .
قطعي بصل تقطيع صغير وحطي زيت بالقدر وحطي عليه البصل وحركي تكوني طاحنه حبه طماطم
وحده بالكاس ( لاتكثري الطماطم علشان مايصير الرز متلبخ على بعض) حطيها فوق البصل بعد
مايتكشن ويصير بني شوى وبعدين حطي بهار حب ( هيل -دارسين -ليمون اسود -مسمار) وكمون
مطحون وفلفل احمر مطحون شوي وصلصه طماطم المراعي وكركم ( مهم يعطي لون حلو ) الكركم
يكون طبيعي ماهو الصناعي وبعدين حطي الدجاج وخليه يتسبك شوي مع التقليب وبعدين حطي الماء
ولاتنسين الملح وخليه يطبخ نصف ساعه اذا تبينه كبسه خلاص حطي الرز واذابطلعين الدجاج استني
عشر دقائق وبعد ماتحطي الرز شيكي على الملح واذا بتعرفين اذا كان مقدار الماء زين لرز وقفي ملعقه
خشب وسط الرز اذا وقفت مزبوط واذا طاحت شيلي من الماء شوي ورشي على وجه الرز قبل مايطبخ
هيل مطحون شوي واثنين فلفل اخضر حار و بعد مايشرب الماء قصري عليه مده ساعه الاربع وممكن
تحطي بصل وزبيب في هذا الوقت اذا تحبي على الرز وقصدري القدر وبعدين كولي بالعا فيه وادعيلي
اتمنى انه هذا الرز اللي تقصدين
المستنصرة بالله
مشكوره اختي بسر برحى:26:
يتيمة_أم
يتيمة_أم
مشكوره ..
بس ابي اسال عن رز الوليمه:)..
ابي له طعم حلو وشلون:(؟
بسر برحي
بسر برحي
زوجي دنيتي . تسلمين حبيبتي وبعض ماعندك .

يتيمه ام. العفو اي رز تبين له طعم حلو سويه بطريقه الاولى قلبيه
مع البصل والزيت والفلفل البارد والجزر المبشور من غير ماء
وشوفي الطعم .
ام فوفو
ام فوفو
ماشا لله شكلك طباخه روووووووعه..انا من زمان افكر في طريقتك..بس اخاف الرز يحترق او يلزق بالقدر..بس دامك مجربتها انشالله اجربها وتضبط..
بس مشكووووووووره مقدما لان الريحة وصلتني هنا من قبل لااسويهااااااا..فعلا يم يم يم..