اللي عندها مشغل وتبي تسوي فيه كذآآآآآآآ

ترسلي ع الخاص لاهانت
الله يوفقك ويرزقك
جزاكن الله خيرا على مروركنوالله ثم والله لم اكن اريد الضرر باحدولكن كنت اريد الفائدة للطرفينوارجو من الكل فهم ماكنت افكر فيه بطريقة صحيحةلا اقصد بكلامي ان يكون الايجار يومي فقط ولكن لو كان هناك من يريد الايجار باليوم او الاسبوع لمن ليس لديها اموال كافية للايجار الشهري او الربع سنوي فلا باس ان تؤجرها لتكسب اجر فيهاولكن اضمن لصاحبة المشغل ان تؤجر ركنها لمدة اطول فهي ستكسب اكثر وتضمن وجود المستاجرة لان اليومي والاسبوعي قد لا تجد من يستاجر باستمرار فيبقى ركنها خاليا ولن تستفيد الافضل لها التاجير لمدة اطولولا ضير لو اجرت بايام اقل للمبتدئات او لمن لا تريد مدة اطول لا نها ستفرج كربه ومن فرج كربه له اجر عظيم
اللهم اصلح لي شأني كله ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين

اقتباس مشاركة  (الدانه الصغيره)
بس اختي الفكره هذي موجوده في الصالونات ممكن اي صالون ياجرك بس مش يومي اقل شي 3شهور
ادري اختي انها موجودة بس الايجار على مدة اطول وهو في صالح صاحبة المشغل لانها تضمن ركنها مؤجر وتضمن المكسب افضل من انها تؤجره يومي فقط لانه ممكن يجيها ايام ماتاجر ابد وبكذا راح تخسر لكن الايجار على فترة اطول افضل لها

فكرتي انه تساعد اخواتها لو طلبوا الايجار اليومي او اقل من 3 شهور فلها اجر عظيم لانها راح تفرج كربة لاخواتها المسلمات اللي محتاجات

موفقات

اعتذر من الكل وخاصة من اللي وجدوا ضرر

والله ان قصدي خير يعم على الجميع

اتمنى من ادارة المنتدى حذف الموضوع

الساعة الآن 03:54 .