اللي اذكره سليق وانا كنت في اولى متوسط انا واختي سوا وطول الطريق وحنا راجعين من المدرسه ندعي ان امي ماصلحت غدا واشوى دخلنا المطبخ ومافيه شي وبسرعه نغير ونصلحه وماشاءلله طلع يهبل العقل بس مو خفيف ابد <<<<<< الظاهر العكس طلع خفييييف .. هذا الكلام قبل 10 سنوات كان عمري 13
15-05-1430 هـ, 04:18 صباحاً

ماذكر شي بس ماتلاحظون ان الكل يمدح نفسه...
اما طبخ ماذكر بس اذكر الله يديم النعمه كنت احط خبز وادهن عليه جبن مثلثات واحط فوقهم شطه((تذكرون شطه قودي))والله الحين اكره ريحة الشطه...
تقبلي تحياتي...
15-05-1430 هـ, 05:52 صباحاً

اول طبخه لي كان حبيب قلبي وقلب كللللللللل البزران والورعان والاطفال

ما عرفتوه يييييييييووووووووووووووووووو

اندووووميييييييي

وكنت في الصفوف العليا بالضبط ما اذكر رابع او خامس المهم كنت واخواني وعيال اخوي >>تقريبا كلنا بنفس العمر

ناخذ فلوس من اهلنا ونروح البقاله نشتري حبيبنا وكل واحد يشتري النوع الي يحبه ونخليه الى وقت الجوع >>>نص الليل

بعدها كل واحد يطبخ اندوميته على مزاجه في قدر خاص

اما الطبخ الفعلي كنت في ثاني متوسط 14 سنه وكان في رمضان ومن كتاب رابحه الاول حلى وكان عباره عن

طبقات ملونه من المهلبيه

مشكوره اختي صاحبة الموضوع ذكرتيني بالذي مضى
15-05-1430 هـ, 05:52 صباحاً

كان محشي خضروات مشكله خخخخخخخخخخ وكانت ماما الله يخليها ليا حامل ماشاء الله واتحدتني اسويها..

واتصلت اقولها هيا الحشوه ينحطلها رز ولا لأ عصبت وجلست تضحك خخخخخخخخخ بس طلعت تمام الحمد لله..

واول مره في الغربه طبخت كان رز صيني بالخضار وكان الرز عجينه ومسكين اخويا اكل منه لانه جيعان ومافي وقت نروح مطعم لانه كان يستنى الطبخه المحترمه خخخخخخخخخخخخخخخخ
15-05-1430 هـ, 06:33 صباحاً

ماانسا أول طبخه لي كيكة رخامية أخذناها بالمدرسة كنت بصف رابع

طلع شكلها يجنن

بس من داااخل سااااااايله ومااستوت واهلي ياكلون يجاملوني ياحبي لهم ..
15-05-1430 هـ, 07:24 صباحاً

الساعة الآن 05:59 .