am.212.am

am.212.am @am212am

عضوة نشيطة

اريد استغفر و انا اشعر فيها ؟؟ تعبت وايدد استغفر بس مش حاسه كيف اشعر فيهااااااااااا

ملتقى الإيمان

اريد أخشع في الاستغفار بس مش عارفه كيف ؟؟ علموني كيف ؟ انا استغفر تقريبا 1000 مره ساعات بس مش ديما بس ابد ما احس فيها يعني اس انا اعداد و نقضي بس ؟؟ كيف اوصل لدرجه الطمأنينيه و الشعور بلذةالاستغفار و ان الله راح يحقق الشي الي اتمناه ؟؟؟
30
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حياتي أنت
حياتي أنت
للرفع
am.212.am
am.212.am
ggvtu
*هبة
*هبة
للرفع
مشاعر 99
مشاعر 99
يقول النبيُّ صلى الله عليه وسلم:" إنَّما الأعمال بالنيَّات، وإنَّما لكلِّ امرئٍ ما نوى، فمن كانت هجرته إلى الله ورسوله، فهجرته إلى الله ورسوله، ومن كانت هجرته إلى دنيا يصيبها أَو امرأة ينكحها، فهجرته إلى ما هاجر إليه"متَّفقٌ عليه، وعليه ينبغي أن يذهب المسلم إلى الصلاة مجدِّداً النيَّة، ويكون ذلك من باب العبادة وليست العادة، ويذهب بهمَّةٍ عالية، وحبٍّ كبير، من دون تكاسل، أو تباطؤ، أو إحساسٍ بثقل شعيرة الصلاة، فقد حذَّرنا الله عزَّ وجلَّ من أن نذهب إلى الصلاة ونحن كسالى.

فقد كان النبيُّ كثير الاستغفار، رغم أنَّه المعصوم، وقد غُفِر له ما تقدَّم من ذنبه وما تأخَّر، ونحن ينبغي أن نقتدي به.
الحلى كلوو
الحلى كلوو
للرفع
للرفع
عزيزتي استمري وسوف يأتيكي الفتح من الله سبحانه وتعالى فإن من لزم القرع على الباب اوشك ان يفتح له