خواتي احتاج رايكم

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواتي العزيزات
انا اخر دوره ليه في 12/3/1430
حللت مرتين وما فيه حمل اخر مره 7/5
معقوله اكون حامل وما بين في التحليل الله يجزاكم خير اللي صار لها كذا او احد تعرفه ترد عليه
والله يجزاكم خير وينول كل وحده اللي في بالها
امييييين يا ررررررررررب العالميييييييييييييييييييين
6
416

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دله عشق
دله عشق
حبيبتي شوفي الاعراض إذا بينت عندك إن شاء الله

تكوني حامل وحتى لو مابين معك بالتحليل

الله يرزقك ويرزقني ويرزق كل محرومه

ربي لاتذرني فردآوانت خير الوارثين
الجديد الرائع
حبيبتى استنى شوى وبعدين حللى لان صحبتى كانت حامل اربع شهور وما بان الا فى الخامسانها حامل
walaam99
walaam99
الله يرزقك ويرزقني وكل مسلمة الذربة الصالحة المعافاة
يا اختي حللي دم احسن وان شاء الله يبان حمل
وبعد كدة لو لا قدر الله مطلعش حمل لازم تروحي للدكتورة عشان تنزلك الدورة بالحبوب
ام زياد 2000
ام زياد 2000
الله يرزقك ويرزقني وكل مسلمة الذربة الصالحة المعافاة يا اختي حللي دم احسن وان شاء الله يبان حمل وبعد كدة لو لا قدر الله مطلعش حمل لازم تروحي للدكتورة عشان تنزلك الدورة بالحبوب
الله يرزقك ويرزقني وكل مسلمة الذربة الصالحة المعافاة يا اختي حللي دم احسن وان شاء الله يبان...
مشكورين خواتي والله يرزقني ويرزقكم بالذريه الصالحه
قلبي مع عيالي
قلبي مع عيالي
حبيبتى استنى شوى وبعدين حللى لان صحبتى كانت حامل اربع شهور وما بان الا فى الخامسانها حامل
قلبي ان سويتي تحليل حمل دم ولا بان والدوره متأخره عليك حدود شهرين معناتها مافيه حمل ياقلبي

لو فيه حمل هرمون الحمل راح يكون نسبته بالالاف راح يبين على طول حتى في تحليل البول

دورتك متأخره لازم تروحين للدكتوره وتعطيك حبوب تنزلها ولو انتي اخذتي من نفسك دوفاستون

حبتين في اليوم لمده خمسه ايام ما راح يضرك اذا فيه حمل راح تثبته ان شاء الله واذا مافيه

حمل راح تنزل الدوره بعد ما تتركين الحبوب بكم يوم

هذي عاد قويه مره في الرابع ولا بان حملها الا في الخامس ليه وهرمون الحمل وين راح والوحام والكرشه وين راحوا

الله يرزقنا يارب