غنوة الحب
غنوة الحب
لورا الله يطمنك ياقلبي على ولدك

انا هالمشكله صارت لاخوي والمشكله مع الاهمال تطورت الحاله معه والان عمره فوق العشرين ومعه هالتأتاه

هل فيه امل يتشافى منها ؟؟؟...
لورا_2006
لورا_2006
جوزيتم خيرا يارب بس ابي اعرف منكم هل اقدر اسوي له شي اعالجه بها السن ولا صغير 00000000000 دعواتكم له تكفون الي تدخل عالاقل دعوه حلوه منها وجوزيتم خيرا
أم نااصر
أم نااصر
مثل بنتي خلصت اربع سنين وتأتأ وعادي مطنشه لاني عارفه انه طبيعي اخوها اللي قبلها كان كذا وتعدل من نفسه يوم خلص خمس سنوات لانه صار يعرف يتكلم

اذا علقت على الكلمه كانت تنحرج مرررره مااطالع فيها انزل راسي واقول ايوه ايش كملي ..او انزل على ركبي وااطالعها واسوي اني اصلح شعري الاقيها تعدي الكلمه وتمشي تمام

تحزني احيان تطول فيه الكلمه تعلق على حرف معين تكررره كثير وتنسى السالفه تسكت وتقول ماما ايش ابغى اقول ههههههههههههههههههه

احيانا اذا علقت تضحك على نفسها تقول علقت ههههههههههههههه اضحك معها اقول مثلي وانا صغيره واضحكها
جراح الامة
جراح الامة
لا اله الا الله
غيساء
غيساء
طيب اختي انا حقولك الاشياء الي درستها..
بااختصار انه مرض او حاله يجي للاطفال من عمر 2- 5 سنوات..اسبابها اذا كانت فجأة تكون من البيئه الي محيطه بيها.. ومنها انه احد فجعها عشان كدا سارت تخاف تتكلم..

اهم شي زي ماقلت قبل كدا الصبر عليها وتحسسيها بالثقه لانه الشخص الي يكون عنده تأتأه يحس انه منطوي او منبوذ وممكن يسير لاسمح الله انطوائي..

وهيا حاله تجي للاولاد اكتر من البنات بمعدل 3-4 اولاد مقابل بنت..

طيب اذا انتي في جده.. انا مستعده امسكلك هيا في دروس وتقويات الين ماتتجاوز حالتها ان شاء الله..

راسليني على الخاص حبيبتي..