arotsha
arotsha
أختي الأم الحنونة أنا أيضاً أستعملها مع عدم القناعة التامة فيها ليش ،،، هاتي الجواب يالعبقرية ،،،،

لأنها فعلاً تساهم في أنه الشعر ينبت تحت الجلد كما حصل معي ،،، لذا فانا لا أستخدمها دائماً مرات هي ومرات الحلاة لأن الحلاوة تحسينها تشيل الجلد الميت ،، صحيح مرات تسبب حساسية نس حسب نوعها ،،،

الآن الأخت بدها تحيرك ،،، :27: الميزة الوحيدة التي أراها حلوة في البروان أنها تستطيع تشيل حتى الشعر القصير عكس الحلاوة وعلشان هذه الميزة لما يكون عندي شي وبدي جسمي نظيف أستعمل البراون بس بالأيام العادية أستعمل الحلاوة وهي الأفضل ....

والآن في منتج إسمه Veet والحقيقة إني جربته على منطقة ضغيرة من جسمي اللي طبيعته حساس وما عمل ولله الحمد مشاكل وفي منه على عدة روائح بس مشكلته الوحيدة إنه بده 8 دقائق وبعدين تغسيله بالدوش بس بصراحة تحسين جسمك ناعم جداً بعده (( وعلمك كل بنات حواء مستعجلات فما يقدرون يستنوا 8 دقائق)) بس نصيحة أخت جربيه ...

أتمنى أكون فدتك وما أكون حيرتك وبس
الأم الحنونة
الأم الحنونة
السنيورة و arotsha مشكورات وكلامكم خوفني وشكلي بهون والله يعين على الحلاوة وقرفها
أنا اللي كان مخوفني أني سمعت زيك ان الشعر يطلع عكس بس قلت يمكن المنتج الأخير منها يكون أهون
بس ما قلتولي أي رأس استخدمتوا

,,,بـنـت نـجـد,,, مشكورة على الطلة الحلوة
أبغى أراء ثانية الله لا يحرمني منكم

:27: :24: :26:
مشمشة
مشمشة
سلام كيفكم يا بنات
انا استعملها من 5 سنين واشوفها كويسة بس الصراحة يمكن يطلع الشعر تحت الجلد بس ادا دعكتيه بالليفة ما ياخ معاك يوم ويطلع وتقدري تشيليه ثاني
بس الصراحة اكتشفت اللي احسن منها بكثير(امجوي بالملاقط الذهبية) ممتازة جدا جدا جدا ولية دحين سنة استعملها وكيف ما كانت فهي افضل من الحلاوة
الأم الحنونة
الأم الحنونة
مشكورة أختي مشمشة وهذا هو اللي مخوفني ان الشعر يطلع على تحت بس بما انه يروح أذا فركته هذه بشارة منك حلوة والله يجزاك خير وما قصرتي:24: :26: :27:
** اميرة المنتدى **
ممممممممتازة والله ريحتنى من الحلاوة وهمها