بسم الله الرحمن الرحيم
حبيت انقل لكم تجربتي امس وبنفس الوقت افضفض لأني خلاص حرمت اسوي شي ما اعرفة....

لما تقعدين من الساعة 9 الصبح علشان عشا الساعة 11 وبتالي الأكل موعاجبهم او عادي بالنسبة لهم شنو تسوين ؟؟!!

انا عن نفسي بكيت وماكليت هههههه لأن صج تعبت وحتى الله يعطيج العافية ماقالولي إلى لما قلت لهم ليش ما تقدرون
بس عقب شنو !!

والله يا اخواتي قعدت من 9 الصبح حتى جامعة مارحت يعني بكشخهم بالعشا

وقعدت اشتغل بالجوانح لأني ناوية اسويلهم

العشا وهو كل من

جوانج الدجاج بالباربكيو
شوربة الكاري وجوز الهند
بطاط مقلي
كرات الجبن بالبقصمات
سلطة الخس مع الزعتر الحلو
ميرندا للشرب
وزادت اخت زوجي بطاط ودجز

وكل هذا ولا عجبهم

تبلت الجوانح وبهرتها وخليتها بالثلاجة وبعدي ظبطتها بالبقصمات وسويت الشوربة وكله كلة غير الله لايوريكم المواعين تقول رمضان وهذا انا عنديدوام بكرة والله خلصت المواعين الساعة 1 بليل غير ولدي الحلو يبي ينام

يخي شنو شعوركم لما تسوون كل هذا وبنهاية طلع الدجاج مومستوي عدل والمستوي عندهم طعمة عادي والسلطة ماكلوها كلها والبطاط بس إلي عجبهم كثير والشوربة ناسينها والجبن موحلو والمرندا مايشربونها

اففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففف

احس اني بنفجر اذا ماسويت شي بس اشياء عادية قالو ليش ماتسوين وإذا ذبحت عمري وسويت قالو عادي زين اصرفها عادي ههههه
لا وكان وقتها عندي غسالة ههههههه
قرادة حظ

ابي رايكم بالموضوع وهل صارلكم نفس الموقف مع ازواجكم انا ريلي ما يجامل كل شي يقولة بصراحة

مادري شسوي اكسر اصحون ولا اناقز من القهر
10-05-1430 هـ, 09:01 صباحاً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
ياقلبي هدي عادي ياما سوينا اشياء ماتزبط بس حاولي اذا عندك ضيوف تسوين شي عارفته ومجربته
10-05-1430 هـ, 09:06 صباحاً

لا حرام عليكي لا تقسي على نفسك .. يكفي مجهودك ..
انا اشوف انو اللي سويتيه هذا المفضل بالنسبه لي واحب لما اروح لااي شخص يقدم لي هالاكلات .. بس سبحان الله غيري ما يحب ياكل مثل كذا او بلاحرى ما يستطعمون فيه ..ويعجبهم الاكل الشعبي اكثر او البحري ..حاولي المره الجايه وشوفي هم وش يعجبهم من الاكل ونظمي منيو حسب ظيوفك ووش يحبون ياكلون ولا تستسلمين يا قمر ..

وبالنهايه حبيبتي لا تلومين نفسك ابدا لانو فيه ناس ريقها مالح يعني مو العيب فيكي .. يمكن العيب فيهم هم يا قلبي ..

ومثل ما قالت Am RaWaF انتي بصراحه غامرتي بانك سويتي شي لظيوفك من غير تجربه مسبقه ..مره ثانيه سوي اشياء تكوني متعوده عليها ..
ويعطيكي الف عافيه ..
10-05-1430 هـ, 09:16 صباحاً

.
.

عااااااااااااااااادي ياقلبي أنتي لا تبينين له شي

خلك واااثقه من نفسك

ترا أذا شافك متوتره وودك تعرفين شعوره أو تنتظرين أحد يمدحك

يكبر راسه ومايقوول شي <<< نجاااسه ....!!!

خلك واثقه ومبسوطه من اللي أنتي تسوينه

وماعليك منه ..

وترا مايبيله وقت .. لكن يبيله قوة وشجاعه

وأهم شي ثقه بنفسك وبطبخك

وربي كل شي بيظبط معاك ..

وهذولي هم رجالنا مدلعين ..
10-05-1430 هـ, 09:33 صباحاً

احكيلك من تجربتي يا عمري

لا تعطي العزيمه كل همك ووقتك ع حساب اشي تاني

كل شي اعطيه حقه والله بيسره

العزايم اللي كنت اهمل همها وافضل افكر شو راح اقدم واتفنن وشو راح يحكوا ما كانت نتائجها تعجبني

والاشي اللي يجي براحة البال ونفسيتي منيحه وانا اعمله ومش مرتبكه كان يطلع ولا اروع

المهم تعطي كل شي قدره وتخلي للاستغفار والعباده والتسبيح جززء منيح من نهارك يوم العزومه والله بوفقك من عنده
10-05-1430 هـ, 09:33 صباحاً

الساعة الآن 08:40 .