هههههههههههه
عادي ياقلبي وسعي صدرك
تصير في أحسن العوائل
بس انتي على الأقل سكتوا ما قالوا شي
أنا أحيانا أطبخ بإختراف تعرفين كيف يعني بإحتراف
في الأخير أكتشف أنه ما يعجب زوجي لأنه ببساطه مو ذوقه وما ياكل ويجلس ينتقد وأجلس آكل لوحدي وأقول في نفسي أنت إيش فهمك في الطبخ (ودايما أكلها على راسي لأن ذوقي مختلف تماما عن ذوقه عشان كذا أكثر الأشياء اللي أنا أحبها هو ما يحبها والعكس)
بس ذحين خلاص صارت عندي خبره
صرت أعرف ايش اللي يعجبه واللي ممكن يطييييييييييير فيه
وإيش اللي ممكن ما ياكل منه حتى لو كان بيموت جوع
وسعي صدرك ولا تضيقن خلقك مع الوقت بتنسين وبيصير الكلام هذا مجرد ذكريات
وكلام رتاج منطقي أأيدها
10-05-1430 هـ, 11:19 صباحاً

الله يعينك...
كان سويتي اشيا تعرفين تضبطينها,,
ولوني منك مااااغيب اصلاا مايستاهلون
انا عن نفسي اذا ماقدرولي ولااااااااااااااا اسويشي مره ثانيه وصارت معاي واااايد
10-05-1430 هـ, 11:42 صباحاً

الصراحة الله يعطيكم العافية كلكم على الكلام الي صج يواسيني ويبرد قلبي
انا توني ماصارلي سنتين من تزوجت وما اعرف بالظبط زوجي شنو يحب ولا مايحب بس اعرف انه ذوقة تقليدي عكسي تماما
لكن انا ما اعرف التقليدي الي من وجهة نظرة ساعات يقولي اكل عادي كل شي وساعات يقولي ما احب البامية ولا الفاصوليا ولا احب المحاشي ولا ولا ولا عرفتو شلون فأنا في حيرة اسئلة اقولة شنو تحب يقولي عادي اي شي واتفاجء ان ولا شي
اهم بالبر عندهم متعودين العشى عيوش ودسم اما انا لايمكن اتعشى عيش بحكم بيتنا العيش بس حق الغدا
ودايم من وجهة نظرة اني ما اعرف اطبخ عدل الوحيدة الي تعرف تطبخ هي خالتي ( امه) الله يخليها لي وله ساعات بيني وبينكم انقهر احاول اسوي شي يعجبة بس مافي فايدة مع ان بيتهم مايسون اشياء فناتق وايد قليل عكس بيتنا احنى اكثر من طبق بالسفرة يقولي ان اكل بيتنا مايعجبة عندة الذ شي اكل خالتي هههههه

ما ادري اذا بنطلع بشقة بروحنا شنو بوكلة الظاهر خبز وجبن ههههههههه

ومشكورين مرة ثانية
والله يعطيكم العافية
10-05-1430 هـ, 12:11 مساءً

انا اشوف ان كل اللي سويتيه لايتعدى المقبلات علشان كذا ما اعجبهم مرة ثانية مع هذي الاشياء صلحي صينية مكرونه وصينية خضار تواجه على السفرة وماتاخذ منك نصف ساعة ...
10-05-1430 هـ, 01:22 مساءً

يا ربي موقف صعب بس انا اوافق اختي رتاااااج
10-05-1430 هـ, 01:32 مساءً

الساعة الآن 06:37 .