يعطيك العافيه اقل شي انك شلتي الهم وغبتي وهذا يكفي .. انا اقولك زوجي تقريبا كذا يحب الاشياء الدسمه عكسي بس برمجت نفسي معه .. الغدا لازم كبسة فصرت اصلح يوم كبسة دجاج ويوم كبسة لحم يعني من باب التنويع ولازم معه قرصان او ايدام والسلطة بعد .. وش رايك هذا بس الغدا ..
والعشاء صينية مكرونه او برجر او ايدامات وكبه وسمبوسه من هذا القبيل ..
وانا الله يعين بس في المطبخ من يوم اصحى حتى انام مابين اطباق الغذاء والعشاء وغسيل المواعين ..
بس بقولك نصيحه هذا الصنف من الجال غالبا مايمدح حتى لو صار الاكل لذيذ .. انتي سوي الي عليك ولا تنتظري شكرا من احد..
انا كنت زيك انتظره يمدح واذا مامدح الاكل يحبطني بس ارجع واقول الي علي سويته
انا بقولك استفدت من المنتدى كثير
انتي حاولي تاخذي من المنتدى الاطباق الرئيسية والدسمة وسويها اما الخفايف خليها للبنات
واخيرااااا اتمنى افدتك وحاسه فيك لاني عشت تقريبا نفس المعاناه ..
اذا احتجتي اي شي قوليلي ..
والضيوف دائما حطي في بالك ان اغلب الناس تفضل الرز .. وهو الشي الوحيد اللي تقريبا مانختلف فيه ايا كان شكله
10-05-1430 هـ, 01:40 مساءً

الله يكون بعونك
10-05-1430 هـ, 02:57 مساءً

ياقلبي هونيها وتهون

وسعي صدرك
10-05-1430 هـ, 03:03 مساءً

انتي يوووووووم ونقهرتي انا اجلس يووووووووووووومين اجهز والنتيججججججججججججه فشل مع شهادت تقدير
10-05-1430 هـ, 05:20 مساءً

اقتباس مشاركة  (*رتاج*)
شوفي يا عسل رح احكيكي بصراحة

هالأشياء اللي سويتيها لو انا قدمتها لأهل جوزي ما رح ياكلو ابداااااااااااااا ولا حتى رح يتطلعو بالسفرة

لئنو طبيعتهم بحبو الأكلات المتعارف عليها ما بحبو ينوعو و يغيرو بالأكل

مثلا بدل شوربة جوز الهند اللي عملتيها لو عملتي بدالها شوربة دجاج كان شربوها كلها

و بدل جوانح الدجاج بالباربكيو سويتي جيب التاجر او كبة التوست او سمبوسة كان برضو اكلوها

و السلطة لو عملتي تبولة او فتوش او كولسلو كان اكلوها

فكل واحد و حسب طبيعتو و تعويدو من و هو صغيير

بينما البوفيه اللي عملتيه ما شاء الله لو انا مكانك و قدمتو لصاحباتي كان أكلوني معو

لئنو البنات بحبو يغيرو بالأكلات

و سبحان الله والله قبل شوي كنت بفكر اعزم صاحباتي عندي و اعمل بوفيه مقبلات و سلطات و خفايف و حكيت براسي لو اني عازمة اهل جوزي على هالبوفيه كان أكلوني بقشوري متل ما بتحكو

المرة الجاي يا عسولة اختاري اطباق تناسب ذوقهم مثلا شوفي انتي لما تروحي عندهم شو بقدمو عالغدا او العشا و اعملي زيهم

و ازا بدك اي مساعدة بأي طبق من عيوني بجيبلك الطريقة او الرابط من البنات

لا تزعلي من كلامي يا بطة بس انا حكيت هيك لئني حاسة فيكي

سبحان الله نفس اللي كنت بقوله 00 معليش اختي بس بنصحك نصيحه
هذا النوع من الاكل مايتقدم للحموله يتقدم لصديقات او اخواتك يعني اللي يحب هالنوع من الاكلات
اما للناس الرسميين او للحموله ممكن تقدمين//

صينية مكرونه بالباشميل - مسقعه - صينية خضار- صينية دجاج
سمبوسة جبن خضار دجاج- لحم- فطاير
ورق عنب - كبه -سلطات

طبعا هذا اذا كنت ماتبغين تحطين رز
وبعدها تعالي شوفي ردة فعلهم
10-05-1430 هـ, 06:33 مساءً

الساعة الآن 05:02 .