جوري4

جوري4 @gory4

عضوة فعالة

تكفون بنات ابي الحل ابني عنادي درجة اولى وصار كل يوم ينضرب مني

الأمومة والطفل

سلام بنات

بصراحة انا تعبت ومليت:09: ابني في الصف الثاني ماشاء الله عليه ذكي مرة ومتفوق في المدرسة بس فيه عناد مو طبيعي لا تقولوا الاولاد نفس بعض
لالا هذا غير حاولت معاه بكل الطرق باللين بالقوة بالضرب بالحبس بالكلمة الحلو بالتشجيع بالعقاب كله مانفع معاه :06::06:

اقوله يمين يقولي يسار
اقوله يالله اذاكر لك يقول فيني نوم ....... اقوله خلاص روح نام يقول لا باتفرج للتلفزيون :angry2::angry2:
اقوله انا زعلانه عليك ماراح اكلمك يقول عادي بعدين بتتكلمين معايه :30:
مرة وهو صغير اقوله حبيبي قول بسم الله لما تاكل ..تتوقعون ايش رد علي ....؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قالي ابغى الشيطان ياكل معي:eek::eek::eek:

صرت كل يوم اضربه اذا ماضربته صرخت عليه وفي الاخير ينام الليل وانا اتحسر عليه

صار مايسمع الكلام الا بالتهديد او الضرب اذا قلنا له بالكلمه الطيبه لا
وعلى كذا لسانه طويل ومافي احترام ليه او ابوه
كسل مرة مايبغى يساعدني.... لو يروح البقاله لازم بصراخ

حياته كلها يبغاها لعب مايبغى يستوعب انه في وقت للعب ووقت للدرس ووقت للصلاة والقران
وآآآآآآآآآآآآآه من الصلاة هذي مايبغاها مرة لما اقوله روح المسجد يقعد داخل خارج من غرفة لين غرفة حتى تخلص الصلاه واذا صرخت عليه يروح طبعا بس يلحق الركعة الثانية او الثالثه يقولي ياماما انا مايعجبني المسجد ابغى اروح اذا هم مخلصين الصلاة علشان اصلي لوحدي واخلص بسرعه

شوفوا لي الحل الله يخليكم
18
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*روووح الغلا *
*روووح الغلا *
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ياحليله ولــــــدك الله يحفظه لك والله انه تحفه

بس ابرجع واقول لك انه كل الاولااد كذا ولازم يجيك ولدغير عن اخوانه و يطلع لك عيونك انا عندي واحد نفس حاالتك
خصااام وضررب :angry2:لكن لاحيااة لمن تنااادي
بس ابطمنك مره وحده اختصاااصية تقول انه الولد العنيد هذا له مستقبل باااااهر وراااح يكوون قـــــــائد او رئيس ،،،، بعد ماسمعت كلاامها قلت خليه يعاند على كيفه وانا الله يصبرني عليـــــــه :09:
**ام ساره**
**ام ساره**
ولدي بعد عنيييييييد بشكل فظيع مدري وش الحل معه الله يصلحه

اتوقع الاولاد كلهم كذا.......

ظربته.. وحبسته .. وحرمته .. ولا في فايده ابددددددددددددد..........
ام سلطان الشيشاني
وعليكم السلام والرحمه
لا تتدايقي حبيبتي واسمعيني منيح بدي احكيلك نقطتين
اولا لا تضربي ابنك والله رح تندمي كتير انا اجتني فتره من حياتي دائما كنت اضرب ابني الي لسا عمره ما صار سنتين وكنت افكر انو الضرب بيعلم بس للاسف الضرب بيخلي شخصية ابنك ضعيفه
بعدين باي حق احنا بنضرب اولادنا الي همو اصغر منا واحجامنا اكبر منهم باضعاف؟؟ شو بيكون ردة فعلك لو زوجك بيضربك مثلا؟؟
الشي الثاني اني مره سمعت لدكتور بيقول النو الطفل العنيد ذكي جدا لانو عارف يتخذ قراراتو بنفسو فلا تعاندي انتي كمان وتطفسي شخصيتو
وحكى كمان انو هادا الطفل العنيد الي بيعاند كل شي حاليا هو نفسو الي لما يكبر رح يعاند الفساد والمحرمات والخمر وما شابه لانو واعي وقوي الشخصيه وطبعا لانو عنيد
الله يخليلك ياه حبيبي ويريح بالك ويلينلك صعوبته ويباسة راسو
جوري4
جوري4
وعليكم السلام والرحمه لا تتدايقي حبيبتي واسمعيني منيح بدي احكيلك نقطتين اولا لا تضربي ابنك والله رح تندمي كتير انا اجتني فتره من حياتي دائما كنت اضرب ابني الي لسا عمره ما صار سنتين وكنت افكر انو الضرب بيعلم بس للاسف الضرب بيخلي شخصية ابنك ضعيفه بعدين باي حق احنا بنضرب اولادنا الي همو اصغر منا واحجامنا اكبر منهم باضعاف؟؟ شو بيكون ردة فعلك لو زوجك بيضربك مثلا؟؟ الشي الثاني اني مره سمعت لدكتور بيقول النو الطفل العنيد ذكي جدا لانو عارف يتخذ قراراتو بنفسو فلا تعاندي انتي كمان وتطفسي شخصيتو وحكى كمان انو هادا الطفل العنيد الي بيعاند كل شي حاليا هو نفسو الي لما يكبر رح يعاند الفساد والمحرمات والخمر وما شابه لانو واعي وقوي الشخصيه وطبعا لانو عنيد الله يخليلك ياه حبيبي ويريح بالك ويلينلك صعوبته ويباسة راسو
وعليكم السلام والرحمه لا تتدايقي حبيبتي واسمعيني منيح بدي احكيلك نقطتين اولا لا تضربي ابنك والله...
مشكورة حبيبتي والله حالتي صارت زفت من عناده الله يعيننا

مالنا غير الدعاء الله يهدي عيالنا

يعطيك العافية اختي

وصدقت في انه ذكي ماشاء الله عليه بس في العناد حدث ولاحرج

بس مشكلتي اني عصبية مرررررررررة على اولادي وما اعرف اتصرف

حتى صارت شخصيته ضعيفة مع اصحابه
مصرقعة هانم
مصرقعة هانم
بقولك الاولاد مثل بعض :30:
لكن ياقمر ما ادري انت جربتي طريقة العقاب والثواب غير الضرب ؟
ولدك اكيد يحب نووع من الالعاب
اما دميه مفضله سبيدر مان او سوني او سيارات او كورة قدم
انت استغلي هالشي
خلي الفعل الجميل له هديته
والفعل السيء ما يروح مثلا بتروحون للملاهي قولي : خلاص عقاااب لك لانك ما درست هالاسبوع
وخلي عندك جدول اسبووعي
كل ما زاااد الصح او الفيس المبتسم تكون له هديه
واذا زااد الفيس الغاضب مافيه هديه ولا ملاهي ولا اي شي يطلبه تسوونه له
وخلو الطنااااش هو تعاملكم معاااه
يعني اي ردة فعل يسويها كنك جدار ماتسمعين ماتشوفين ماتتكلمين ولا كأنه موجود
الا طبعا اذا غلط وخرب شي كلمه ورد غطاها بحزم ونظره قويه وصوت هادي : فلان شل اللي رميته او يصلح غلطته مهما كاانت
وبيغى لك صبر ماراح تشوفين نتائج على طول
واذا شفتي نتائج بيصير فيه ردة فعل عكسيه وبيجيه ايام يرجع زي اول واكثر
لكن خليك على اسلوبك
وبدون صراخ
عدي للعشره قبل اي اصدار اوامر او صرخه عليه
وترا لو تخلين مره هو يشتري هديته
ومره انت تخلينها مفاجأه ويكون يحب هالهديه غلفيها وحطيها بالدولاب وقولي اذا صارت الفيسات المبتسمه اكثر بتاخذها وتفتحها
بيعاند في الاول لكن خليها قدامه من وقت للثاني وغلفيها تغليف مغري ومرتين باليوم طلعيها ورجعيها
وخليه يشوفها وكأنك ما تبغينه يشووفها واستعملي كيدك
ومع الوقت بيجي ويسوي اللي تبغين