جوري4
جوري4
بقولك الاولاد مثل بعض :30: لكن ياقمر ما ادري انت جربتي طريقة العقاب والثواب غير الضرب ؟ ولدك اكيد يحب نووع من الالعاب اما دميه مفضله سبيدر مان او سوني او سيارات او كورة قدم انت استغلي هالشي خلي الفعل الجميل له هديته والفعل السيء ما يروح مثلا بتروحون للملاهي قولي : خلاص عقاااب لك لانك ما درست هالاسبوع وخلي عندك جدول اسبووعي كل ما زاااد الصح او الفيس المبتسم تكون له هديه واذا زااد الفيس الغاضب مافيه هديه ولا ملاهي ولا اي شي يطلبه تسوونه له وخلو الطنااااش هو تعاملكم معاااه يعني اي ردة فعل يسويها كنك جدار ماتسمعين ماتشوفين ماتتكلمين ولا كأنه موجود الا طبعا اذا غلط وخرب شي كلمه ورد غطاها بحزم ونظره قويه وصوت هادي : فلان شل اللي رميته او يصلح غلطته مهما كاانت وبيغى لك صبر ماراح تشوفين نتائج على طول واذا شفتي نتائج بيصير فيه ردة فعل عكسيه وبيجيه ايام يرجع زي اول واكثر لكن خليك على اسلوبك وبدون صراخ عدي للعشره قبل اي اصدار اوامر او صرخه عليه وترا لو تخلين مره هو يشتري هديته ومره انت تخلينها مفاجأه ويكون يحب هالهديه غلفيها وحطيها بالدولاب وقولي اذا صارت الفيسات المبتسمه اكثر بتاخذها وتفتحها بيعاند في الاول لكن خليها قدامه من وقت للثاني وغلفيها تغليف مغري ومرتين باليوم طلعيها ورجعيها وخليه يشوفها وكأنك ما تبغينه يشووفها واستعملي كيدك ومع الوقت بيجي ويسوي اللي تبغين
بقولك الاولاد مثل بعض :30: لكن ياقمر ما ادري انت جربتي طريقة العقاب والثواب غير الضرب ؟ ولدك اكيد...
والله يا اختي جربت معاه الثواب والعقاب وعملت جدول له ولاخته اللي يعمل حاجة حلوة احط وجه فرحان والا يعمل العكس له وجه حزين وفي نهاية الاسبوع اجمع عدد الوجوه واللي تطلع اكثر اعطيه هدية

طبعا فادت معاه في الاسبوع الاول وكنت فرحانه لكن في الاسبوع الثاني انقلب 180 درجة واذا قلت له باحط وجه زعلان يقول عادي اصلا انا مابغى اي هديه :(

ما عرفت كيف اتصرف معاه
جوري4
جوري4
والله يا اختي جربت معاه الثواب والعقاب وعملت جدول له ولاخته اللي يعمل حاجة حلوة احط وجه فرحان والا يعمل العكس له وجه حزين وفي نهاية الاسبوع اجمع عدد الوجوه واللي تطلع اكثر اعطيه هدية طبعا فادت معاه في الاسبوع الاول وكنت فرحانه لكن في الاسبوع الثاني انقلب 180 درجة واذا قلت له باحط وجه زعلان يقول عادي اصلا انا مابغى اي هديه :( ما عرفت كيف اتصرف معاه
والله يا اختي جربت معاه الثواب والعقاب وعملت جدول له ولاخته اللي يعمل حاجة حلوة احط وجه فرحان...
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمييييييييييييييييييييييييييييييييين ياررررررررررررررررررب هههههههههه دعيت من قلبي

ان شاء الله اسوي طريقتك وتنفع معاه
جوري4
جوري4
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمييييييييييييييييييييييييييييييييين ياررررررررررررررررررب هههههههههه دعيت من قلبي ان شاء الله اسوي طريقتك وتنفع معاه
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمييييييييييييييييييييييييييييييييين ياررررررررررررررررررب هههههههههه...
مشكورين حبايبي والله يعيننا عليهم