ساندوتش تونه
ساندوتش تونه
والله ماعندي له صور ولا اعرف وش يسمونه الاجانب

الي منزلته المحجبه فرن ويسخن ويطبخ الاكل يعني زي الفرن العادي الي بالكهرباء بس صغير
و الي انا تكلمت عنه وهو زي الدولاب الصغير "والله شكله زي دولايب التلفزيونات القديمه كانه خشب وله ابواب زي الدولاب فيه رف بالوسط " وشغلته انه يحافظ على درجه حراره الاكل وممكن تسخنين فيه الاكل بس ياخذ وقت طوويل ومايطلع مره حار .. يعني وطيفته بالضبط حفظ درجه حراره الطعام لحين التقديم "اهلي مايستخدمون المكرويف يقولون مضر فمره مرتاحين للسخاته"

ومادري ايش مرت اخوك بالضبط تبي .. بس حبيت انبهك لانها يمكن تبي الي انا نكلمت عنه لان مو معقول تبي توصيك تجيبين شيء من كندا وهو موجود بكل مكان بالسعوديه .. الا اذا قصدها تبي جوده تصنيع عاليه .. او ماشافته بالاسواق

انتي قوليلها انك لقيتي الي حطو البنات صورته وانك سمعتي عن الي قلتلك فخفتي انك تبين الثاني وتبين تتاكدين :)
دانه 20002
دانه 20002
طيب تكفين ممكن تكتبين اسمه با الانجليزي اذا ماعليكي امر

او ياليت احد البنات تسااعدني بكتابة اسمه با الانجليزي ...

شااااكره الله يخليك اسألي صديقاااتك الاجنبيااااااات عن اسمه وهذي لكي :26: :26:
ساندوتش تونه
ساندوتش تونه
والله ما اعرف اسمه لا بالغربي ولا بالانجليزي ومن اشتروه اهلي وهو اسمه السخان

بس انشالله اذا كلمت امي اسئلها لك .. بس انشالله اتذكر لاني من اسمع صوتها افقد الذاكره ولا اسئلها الا عن صحتها
مشتاقةللديره
مشتاقةللديره
عزيزتي دانه وانا كمان اقول تاكدي وش بالضبط تبي مرة اخوك لان الافران التي للتسخين والطبخ يعني مو مكرويف
موجودة وسعرها رخيص انا اتكلم على السعوديه :26:
شاكرة
شاكرة
هلا دانه..المعلومه احسن لك تاكدي من مره اخوك وش اللي تبي بالضبط وريحي نفسك ..واسال لك اللي تبين بس منتب مستفيده اخاف تجيبين شئ ماتبيه والعكس!