أأفراح الشمال
يابعد تسبدي يا شوووق بس لازم اغسل وجهي هههههههههههههههههههههههههههههه احس ماله داعي اغسل وجهي مرتين والا وش رايتس انتي مو اصراف مرتين سخط يا شوق هع
وبعدين وش ترسبات ليش هذا وجه والا قدر الله يصلحتس لاتتعودينهااا ههههههههههههه انا اذا جيتي للجد مو سمرا:( بس في زواج وأريد أبهر الحضور :26:<<<كثري منها هههه
والكريمات هذي الشعب اللي حولينا طايحين فيهم وماشاء الله تباارك الله على البيااض بس انا بشرتي حساسه وخايفة اغامر واجيب العيد ههههههه
ويكفي جلسه عند اهلتس روحي لبيتس وانتظرردتس يا الغالية:)
Sho0oklata
Sho0oklata
هلاياقلبوا شوفي المره تخلطينها مع الطحينه وتحطينهاعلى وجهك يابعدوجهي ههه لمدةساعه أوساعتين عادي بس لازم وجهك يكون لسه مغسول ونظيف عارفه الجو وترسبات البشره من الدهون&lt;&lt; &lt;&lt;إماعاد خربتهاأستاذةالأحياء والواقي عادي أوباجي حلو وفيه من لوريال بعد بس لازم قوي فيه أنواع هاتي من الصيدليه أولاي ماهوب واقي إلا خاقي&lt;&lt;بمعني ماعندك أحد ماله سنع غير اساس طبيعي لايحمي ولاشي بس يقلب لونك مع الشمس بس إذا أنتي سمرا سمرامابيفيدك إلا الكريمات شوفي لك كريم معروف وآمن دوري بالمنتدى أو خلطةكريمات معروفه وإذا سمارك فاتح مثلي&lt;&lt; إيه أخرطي ماحدشايفك خخخ أناطول اليوم أحط كريم بين بوجهي أكشخ لابوالشباب وحجه بحاجه يبيض مع الإستمرار أحسن من أولي واتحكم فيه أحط نقط خفيفه بالنهار واوزعها على الماي فيس واطلع طبيعيه فاتحه واهبل&lt;&lt;إيه أفلقيني وإذاسمارك وسط مثل ماقلت بتلقين نتيجه عندالمره والطحينه وجربي الكريمات الطبيه بالمره زينه وبحكم تواجدي فبيت هلي ماقدرافيدك بشي بال يالله أكتب طفشني جوالي بالكتابه&lt;&lt;&lt;&lt;هذامن الجوال كذا أجل بالكمبيوتر أشلون هع هع وإذارجعت البيت أرسل لك صورةلصابونة بايوديرم بالبابايا موتن حمر زينه وتبيض &lt;&lt;أجل تولد ويقولون هه يقولون فيه منهاواقي بس أنا ماجربت ولاسألت ودمتي لنا بود ولي عوده إن شاءالله وراح أسأل لك عن الخلطه حقتك اللي فوق
هلاياقلبوا شوفي المره تخلطينها مع الطحينه وتحطينهاعلى وجهك يابعدوجهي ههه لمدةساعه أوساعتين عادي...
أخت الحان الشوق
وصفه الطحينه ممتازه للبشره بس الاخت حور الجنان1 حذرت من الي بشرتها دهنيه ماتشتخدمهآ
شو رائيك بالموضوع !
أأفراح الشمال
يؤؤؤؤؤ انا بشرتي دهنية جد ياشوكولاته ماتناسبني !!!!
انتظر الرد
آلحان الشوق
آلحان الشوق
هلااااااااا وغلا بشوكولاته الله يسلمك كل ماشوف توقيعك إمممممم هم هم يم يم لذيذ اقوم على قراقيش عيالي وهات يابلع مااااااااااأقاووووووووووم تكفين غيريه هع هع :06:
وبالنسبه للبشره انا بشرتي زيتيه وشحميه بعد!!!! مو بس دهنيه :35: وهذي الترسبات اللي اقصدها ياأفراح خانم::: واموري تمام التمام والطحينيه بالمره ممتازه للجسم والمره بعد<<<وش الجديد :hahaha:
http://forum.hawaaworld.com/showthre...017705#Scene_1
هذاالرابط يابعد تسلوتي تسلوتس ياأفرااح واساساً مايحتاج تغسلين وجهك مرتين واهلك كل شوي يشغلون الدينمو:time:
لامنك توضيتي وخلصتي صلاتك حطيها وبكذا تكوني وفرتي و ساهمتي بمشروع المحافظه على الماء:D
ويالله وريني وجهتس اللي مافيه ترسبات ونظفيه بقطنه فيها تونيك او أسكينول وشوفي اللي بيطلع من القدر يؤيؤ اقصد بشرتك:mad:
________::::___________::::_________::

صححححححححححححححححححححححححح ذكرتوني بخلطه استخدمتها منذ سنتين <<يم جدي

خلطه قليله تحمل معاني كثيره تذكريني مع غروب الشمس <<ذكريات المتوسط خخخخخ
وهي عباره عن حليب مركزسايل <<راعية طويله حليب بوني وخلصنا
او اي حليب بس تبع الشاي حطي بفنجال كميه بسيطه واعصري عليها ليمون بس بشررررررط نقطه ونقطه يعني بشويش لاتكتونه كت عالحليب ::::ليييييييييييش؟؟؟؟ عشان يتكثف الحليب ويتخثر مثل قوام الزبادي وماينفع يكون سايل لازم ثخين فهمتوااا وحطوه وانتم مرتااااحين وهــــــــــــــــــــــذي طريقتي وابغى ارجع لها والله تو تذكرتها لما شفتكم متخوفين عالبشره الدهنيه وهي مره ممتازه عشان الليمون وبالنسبه لي ارتحت على المر والطحينه ماسببت لي اي إشكال
وانا استخدم صابونة دوف الخضراء بالخيار لشد البشره روعه مع الخلطات لإن البابايا ماناسبت الماي فيس طلعت لي حبوب صافات بحجاجي كنهن طقاقات احس البابايا حلوه للجسم بس<<<من سألك عنها:hahaha:
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه بافراح لوتدرين وش سبب سدحتي عند أهلي؟؟؟؟؟؟ عساك ماتنسدحين مثلها
آلحان الشوق
آلحان الشوق
وينك بـــــــافراااح الشمال او شوكولانه ردوووووووووووووووووو