ساعدوني في مشكلتي الي اشغالة تفكير

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أخواتي الغاليات أبيكم تساعدوني في موضوعي الي اشغل تفكير أنـا الي 8 سنوات متزوجه ولا ربي كتب لي الا الحين أطفال وجالسه هذي المـده على انه عادي ونفس الشي عالجت بس الدوره الشهريه ما تنتظم معي ما نفع معه اي شي وأبي اعالج من جديد على كذا ابيكم تدلوني على مستشفى حلو ليني محتاره في اي مستشفى اعالج ليني مقراره اني استخدم أطفال انابيب ايذاياست من الابر وكل شي وعلى كذا يا بنات الماديه ضعيفه شوي وش السوات يا بنات

ودعولي انا الله يرزقني الذريه الصالحه
22
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

واثقه بربي
واثقه بربي
الله يـــــــرزقك الذريه الصالحه المتعــــــــافيه
وييســــرلك أمورك ويكفيك الشر ويوفقك بحياتك
كلى ذوق وحلى
كلى ذوق وحلى
الله يسمع منك أختي ويجزاك الف خير ..

وعلى فكره يا بنت أنـا من الرياض وكثير الي يمدحلي مستشفى الفلاح فيه وحده باكستانيه ومستشفى سليمان الحبيب لي أطفال الانابيب
كتكووتة
كتكووتة
الله يـــــــرزقك الذريه الصالحه وكل محرومة
المهره الاصيلة
الله يسمع منك أختي ويجزاك الف خير .. وعلى فكره يا بنت أنـا من الرياض وكثير الي يمدحلي مستشفى الفلاح فيه وحده باكستانيه ومستشفى سليمان الحبيب لي أطفال الانابيب
الله يسمع منك أختي ويجزاك الف خير .. وعلى فكره يا بنت أنـا من الرياض وكثير الي يمدحلي مستشفى...
بعطيك اسامي لدكتورات جربتهم

دكتورة استشارية بمستشفى الفلاح اسمها ساديا

فيه الدكتورة عظيمة بمستوصف الحياة
بأشبيليا
ليلى بمستوصف السلام بحي السلام
نوال بمستوصف الطب الحديث بالربوة
هويدا بمستوصف الرياض بالملز

المهره الاصيلة
الله يسمع منك أختي ويجزاك الف خير .. وعلى فكره يا بنت أنـا من الرياض وكثير الي يمدحلي مستشفى الفلاح فيه وحده باكستانيه ومستشفى سليمان الحبيب لي أطفال الانابيب
الله يسمع منك أختي ويجزاك الف خير .. وعلى فكره يا بنت أنـا من الرياض وكثير الي يمدحلي مستشفى...
الدكتورة ساديا جربتها كويسة
لكن زحمة مرة
الله يرزقك الذرية الصالحة