غ ـــروب

غ ـــروب @gh_rob

عضوة نشيطة

فتحت المشغل لكن المشكله وين الزباين؟؟؟ساعدوني

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

اخواتي فتحت المشغل من اسبوعين الحمدالله يجي شوي زبابين لكن موكثير يعني مااقدر اغطي الرواتب
ساعدوني وش اسوي عشان اجذب الزباين سويت قص 15 ريال وتشقير حواجب 10 ريال وسويت 6خدمات 100ريال
لكن مافيه زباين وزعت الاوراق على الحي !!ونفس الشي؟؟؟؟؟؟
مع أن عندي خياطة وتطريز بالكمبيوتر....!!!!!!!!!!!
علموني كيف اكسب زباين واقدر ااوفر الرواتب....
59
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Hoopy Shop
Hoopy Shop
قص الشعر 15 ريال..... من جدك انت؟
عندنا قص الشعر أقل شيء 50 ريال
و الا هذا عرض لفترة محدودة؟
على العموم الناس بتحب تشوف الشغل قبل ما تجرب
إذا شغلك ممتاز إن شاء الله حيجونك الزباين بس اصبري عليهم صلحي كروت كل ما تجيك زبونة تعطينها كرت
و ذحين بعد شهرين جاية الإجازة و الحريم من ذحين يفصلون
فصلي شي فستان و الا جلابية و الا أي شيء وصوريه و حطي صورته مع الإعلان و اذكري المميزات اللي عندك (( خياطة و تطريز بالكمبيوتر، أسعار ممتازة ... إلخ )) أو علقيه عندك في المشغل حتى لما يجون الزباين يشوفونه

و الله يوفقك في مشروعك و يفتح لك أبواب الخير
غ ـــروب
غ ـــروب
قص الشعر 15 ريال..... من جدك انت؟ عندنا قص الشعر أقل شيء 50 ريال و الا هذا عرض لفترة محدودة؟ على العموم الناس بتحب تشوف الشغل قبل ما تجرب إذا شغلك ممتاز إن شاء الله حيجونك الزباين بس اصبري عليهم صلحي كروت كل ما تجيك زبونة تعطينها كرت و ذحين بعد شهرين جاية الإجازة و الحريم من ذحين يفصلون فصلي شي فستان و الا جلابية و الا أي شيء وصوريه و حطي صورته مع الإعلان و اذكري المميزات اللي عندك (( خياطة و تطريز بالكمبيوتر، أسعار ممتازة ... إلخ )) أو علقيه عندك في المشغل حتى لما يجون الزباين يشوفونه و الله يوفقك في مشروعك و يفتح لك أبواب الخير
قص الشعر 15 ريال..... من جدك انت؟ عندنا قص الشعر أقل شيء 50 ريال و الا هذا عرض لفترة محدودة؟ على...
ههههههه قص الشعر عرض بس لمده محدوده ...ابغى اكسب زباين عشانه جديد....
وان شاءالله احصل في الاجازه على زباين,,,.
شابورة سمسم
شابورة سمسم
الله يرزقك ويوفقك ..
تهلل البهية
تهلل البهية
موفقه اختي وان شاء الله يجيك الخير
أوشن دريم
أوشن دريم
الاجازة جايه وان شاء الله تعينين خير وحاولي تأجري قسم الخياطه على احد عشان يخف عليك صرف الرواتب وفي نفس الوقت جذب للزباين