M!ss AMoOoN

M!ss AMoOoN @mss_amooon

عضوة نشيطة

تفتيح بقعة القدم

العناية بالبشرة

.

.

السلام عليكم ورحمة الله

يابنات عندي مشكلة وابي منكم تساعدوني والله اني مكتئبة مرره بسببها :(

عندي برجلي بقعة سوداء من الجلسة ع السجاد اول ماطلعت لي كانت خفيفه مرره لو اهتميت كان راحت

لكن للاسف اهملتها وزااااادت مرره وصارت سودااااااااااء :06:

احد يدلني على طريقة عشان تروح جربت كل شي لها ومافاااد ابدا

جربت الجلسيوليد مع الليمون والنشاء وماراحت ولاا خفت ابدا

جربت كل انواع الكريمات ومنها الالدوكين ونفس الشي مافااادت ابد معي

دلوووني وش اسوي وين اروووح الله يجزاكم خير يارب :(

اهم شي تروووح بسرررعه ابي ارتاح منها

الله يوفقها ويسعدها اللي تساعدني لو برفع الموضوع
61
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

loliiii
loliiii
ادهنيها بمصل فيتامين سي و هو يباع بالصيدلية و بيدلك علية الصيدلي و ادهني بة مساء قبل النوم حتي تشرب بشرتك للمصل و قشري قدميكي بمقشر الباكينج صودا اللي بطريقة بنت عزاري ابحثي عنها بجوجل و بتلاقيها و تقشري قدميكي مرة وااااااااااااااحدة فقط فقط بالاسبوع و اكييييييييييد بتلاقي فرق بالتدرج حتي زوالها و لا تحكي قدميكي بالسجاد دون شراب لعزل الاحتكاك اللي بين قدميكي و السجاد للحماية من السواد مجددا و ربي معك و تكرم عيونك..
M!ss AMoOoN
M!ss AMoOoN
^^^^

الله يجزاك خير يارب بس ابي تجارب مضمووونة ومجربة
محتــــارهـ
محتــــارهـ
سبحاااااان الله نفس المعاناه الحمدلله انا معقدتني مرره واكثر شي معقدني بجسمي رغم انها بس رجلي اليمين والسمار والله مو ذاك الزود يعني اغمق من رجلي بدرجتين او ثلاث
والحين لي اسبوع ونص احط عليها الدوكين مع رتن اي وافالون وديبروساليك قليل مره والفها بكيس نايلون والبس فوقه شرب ومااستغني عن الشراب الثقييييييل مره سواء حر او برد ورجلي مااخليها تحتك بالارض وانا جالسه ولا اجلس عليها واحس انها خفت شوي ..احيان الاحظ انها فتحت واحيان اقول لا مثل ماهي سويت لها تقشير بالسكر والزيت ولااااااااازم ترطيب دايم
وبكمل وان شاء الله اوصل للنتيجه اللي ابغاها
محبوبتي يارا
محبوبتي يارا
نفس المعاااااااااااااااااااااااااااااااناه ؟_؟
هامش الوقت
هامش الوقت
بالنسبه لي استعملت الحجر الطبي كنت افركها بالحجر الطبي الي زي شكل الفليين مو الاسود وبعد ذلك ادهنها بزيت خروع يوميا واذا تهيج الجلد اجعليها يوم ويوم لاء والحمد لله للحين مارجعت من 12 سنه وبالتوفيق