ضــي
ضــي
الله يرزق كل وحده فيكم اللي تتمناه ..
مات الأمل .. عندي لك اقتراح جربيه يمكن يضبط معك ..
جيبي قبول من الجامعة من هنا وابدئي دراسة على أساس إنك طالبة على حسابك الخاص.. وادفعي الرسوم الدراسية وبعدين راسلي الملحقية وطالبيهم إنك تنضمين للبعثات وهم راح يعوضونك عن اللي دفعتيه .. ترا هذي طريقة مجربة للانضمام .. وكثير سعوديين جوا من السعوديه لأمريكا بدون بعثه بس بقبول جامعي وبعد فتره قصيره انضموا للبعثات..
موفقين يارب
مات الأمل
مات الأمل
الله يرزق كل وحده فيكم اللي تتمناه .. مات الأمل .. عندي لك اقتراح جربيه يمكن يضبط معك .. جيبي قبول من الجامعة من هنا وابدئي دراسة على أساس إنك طالبة على حسابك الخاص.. وادفعي الرسوم الدراسية وبعدين راسلي الملحقية وطالبيهم إنك تنضمين للبعثات وهم راح يعوضونك عن اللي دفعتيه .. ترا هذي طريقة مجربة للانضمام .. وكثير سعوديين جوا من السعوديه لأمريكا بدون بعثه بس بقبول جامعي وبعد فتره قصيره انضموا للبعثات.. موفقين يارب
الله يرزق كل وحده فيكم اللي تتمناه .. مات الأمل .. عندي لك اقتراح جربيه يمكن يضبط معك .. جيبي...
الله يسلمك يارب

فكرت فيها بس ترددت

اخاف على حظي مايرضون يعطوني بعثة وبالتالي اخسر فلوسي وارجع على الفاضي
لا للخلطات
لا للخلطات
اختي مااشوف الشروط مجحفة ابدا .. شهادتك الثانوية جداااااااا قديمة يعني لو قدمتي النظام راح يرفض الطلب تلقائيا

لو كان عندك طموح فعلا ماكنتي جلستي بالبيت 13 سنة بدون شهادة بعد الثانوية .. معليش بكون واقعية وصريحه معاك

انتي عارفة انو اللي يقدم عالابتعاث سنويا حوالي ربع مليوون متقدم .. وكل الناس صارت تتمنى الابتعاث للخارج .. شي طبيعي انو الاولية راح تكون للافضل

فيه قدامك حل اخر انك تدرسي على حسابك وتخلصي شروط الالحاق وتقدمي عالبعثة اذا اكملتيها ..

غير كذا مالك الا تشوفي لك دراسة داخل البلد .. والابتعاث ماهو كل شي .... واجعلي اكمال دراستك نقطة بداية يمكن بعدها تتوظفين وتبتعثين من جهة عملك

المجالات كثييييييييرة يا قلبي .. بس يبغالها شخص جاااااد

موفقة