ام حمودى الدلوع
اختى اول شى سلامتها ما تشوف شر ثانى شى خليها تروح لدكتوره شاطره وتشوفها يمكن الحمل ما نزل او يمكن باقى قطع للجنين تتاكد اول اذا كان فيه قطع لازم تشرب ادويه شعبيه مثل طبيخه او مردود اوتنقعى شوى مره وشوى عنزروت وشوى محلب وقطعه صغيره مباركه واذا ما فيك قطع للجنين تروحين لوحده بدويه شاطره وتشوفك واكيد فيك مزى والمزى هذا يجى مع العوار او الولاده وهو تمزق داخللى وسبحان الله انه مع الكى البسيط يعنى التخريع يزول ويوقف الدم والله انى انا جربته وكويت نفس و كويت بنت عمى كانت تنزف بدون سبب حتى الاطباء ما عرفولها والله يشافيكى يارب
مخاوية الصبر
مخاوية الصبر
اولا ماتشوفين شر ان شاء الله اجر وعافية بعدين اذا كانت متاكده ان الجنين نزل حلاص فيه طب شعبي معروف اذا الرة سقطت وهو نبته يعرفها العطار قولي اسمها قشعه او عشبه العوارتطحنها وتشربها مع مرقة لحم اوحليب مقدار ملعقة صغيرة في كوب حليب او ملعقة كبيرة مع مرقة اللحم وماتشوف شر
كلي خير
كلي خير
اجر وعافية يارب ,,

,,

خليهاااااااا تروح عند دكتورة تكشف عليهاا,,
انا صديقتي حملت ونزل عليها قطع دم وقالت لها الدكتورة اذا طول فووق اربع اياام هذا اجهاض ,,وطول معها الدم يمكن 10 اياام
وبالاخير الحمدالله ثبته ربي من عنده يا سبحان الله
وجابت احلى عروسة ما شاء الله تبارك الله

كل شئ على الله مو على البشر متى ما اراد الله يكون بيكون ,,

روحي للدكتورة وما تشوف شر ان شاء الله ,,
ام ايناس*
ام ايناس*
سلامتها
انا مره سويت طفل الانابيب وثبت الحمل لمدة يوم واحد وبعدين نزلت الدورة لمدة اسبوع ووقفت وبعدين بعداسبوعين تقريبا نزل عليه دم خفيف ومر اسبوع وهو ماوقف ورحت للدكتوره وكتبتلي حبوب تمنع الدوره لمدة 15 يوم وقالت هذه لخبطة هرمونات والحمد لله
بسمه كلمه ورسمه
الله يجزاكم كل خير على ردودكم لكن ياليت تقولون باي دكتوره تنصحونها تروح لها ولاي طبييبه شعبيه وجزاكم الله كل خير لانها الان قاعده تدعي لكم من قلب