السلام عليكم

كيف الحال ان شاء الله تكونوا بخير
بنات والله شعورك بانك تقدرين تسوين شي وان لك القدرة علي اسثمار جهدك بطريقة ايجابية شعورك ببعض الاستقلالية شعور رائع ولا يوصف
لا يكفي بان تعتمدي علي غيركي دائما لتوفير متطلبات حتي وان كان هذا الاخرلديه القدرة علي ذلك بدون ان يضني نفسه او يتعب ميزانيته
خصوصا احنا يالمتزوجات الله يعين
يعني والله افكر مليون مرة قبل لا اطلب من زوجي مبلغ مثلا لاشتري لعائلتي هدايا او اغراض رغم انه ما يمانع احيانا الا اني احس نفسي اشحت منه وما اقدر اطلب زي ما ابغي او ما اقدر اجيب لهم الشي الي نفسي اجيبه لهم فاهمين قصدي
بس لمن سويت مشروع لوحدي والحمد لله
صرت احسن اولا اخفف عن زوجي ما اثقل عليه بالطلبات والحاجيات وطبعا لازم ادفع او اعطيه رشوة مقابل ذلكاولا
وغير كذا لما احب اروح لزيارة او عرس لازمني مبلغ كذلك للهديا وللاشيائي الشخصية والله استحي اطلب منه كل مرة كاني بزر صغير يطلب من ابوه وطبعا احيانا انال الموافقة وعشرة لا

<<<<<<<<تحكي قصة حياتها
من هنا وانطلاقا من ذلك فكرت ليه ما اسوي شي بنفسي يغنيني عن السؤال ويلبي لي حاجاتي
ابتديت
اشتري مكياج وعطور وكريمات للجسم للوجه من جميع الماراكات
ماكس فكتور
ريفلون
ريمال
مابيلان
كوفر قيرل
لوريال
وغيره كثير
بضاعة مختلطة
في الاول صرت ابيع لصاحباتي بلندن يعني اللي يلقوه بره مثلا بعشرة يلاقونه معاي بثمان بسبع
كذا
الي ان وصلت لمبلغ بسيط
كبرت من نشاطي وصرت اشتري بكميات اكبر وابعث لبلدي بعد ان تعاقدت مع محلات كوفيرات وغيره ان اشتري لهم بضاعة الشحن عليهم ولي نسبة
بنااااااااااات ما اقصد دعاية لنفسي
بس حكيت لكم الموضوع بالتفصيل لكي تستفدن من الخبرة التي حصلت عليها
الحين الحمد لله صار ل ي دخل معقول اتصرف فيه علي راحتي من غير ما ارهق الطرف الاخر بطلباتي
اتمني ان تفيدكم تجربتي
ولا تنسوني من دهوة صادقة من قلبوبكم الحنونة
اختكم في الله
سلااام
رمايه ..

عسى ما شر حبيبتي

ليه مو قادره تفهمين كلامي !!!!!!!

رمااااااااااايه

انا اقول احب الساعات والملابس لكن ما احب اعمل مشروع فيهم

لو جتني فلوس اشتري فيها عقار وااجره واخذ اجاراته كل سنه

وارتاح من التجاره ومشاكلها ..

فهمتي يا الحلوه ؟؟

..

وبعدين انتي ما قلتي رأيك .. رمايه ( لو عطوك فلوس وقالوا لك سوي لك مشروع )
وش يكون مشروعك ؟؟؟؟؟؟؟؟

..
اختي salaam
بصراحه كلامج معقول واكثر من رائع الله يوفقك و****لله من نجاح الي نجاح اكبر صراحه عجبني اسلوبج وانج كتبتي تجربتك كامله وهالشي حلو منك يمكن غيرك

يستفيد وغير انك شجعتينا على الشغل بدل القعده في البيت مشالله عليك بس سؤال شلون كنتي تشترين المكياج وتبيعينه برخيص اكيد كانوا يعطونج خصم خاص صح ولا لا

اختي مفعوصه

انا لو كنت ابي اناقشكم عن عقار كان قلت بس انا بغيت مشاريع وافكار مش عقار يالله عن الكسل وتخيلي وياي

وبعدين انا ابغي خيال البنات لاني احسه واسع
بالنسبه لي راح استأجر محل واجهزة من جميع المستلزمااات للحفلات

كوش + طاولات وكراسي+ دي جي ((اسلامي بدون موسيقى))

مستلزمات الضيافه والبوفيه + وراح شرف على كل شي بنفسي واجيب عاملات يساعدوني

بصراحه احب هالشغله كثيييييييييييير واحس فيها متعه كبييييييييره

وكمان راح يكون عندي ركن لتغليف الهدايااا

لو طلعت معي افكار جديده ما راح اقصر
ممتاز اختي لازورد فكره رائعه ومبين عليك خيالك واسع وحلو

تدرين هالشغله اكثر من ممتازه ويالله ننتظر افكار زياده

الساعة الآن 04:32 .