أعـــــــــــــــز صديقــــــــاتي بورطــــــــــــــة

نزهة المتفائلين

السلام خواتى بدخل بالموضوع على طوووول كلمتنى وحدة من اعز صديقاتى وهى تبكى ومنهارة وتطلب منى نصحها
قلت لها أيش فيك قالت دخلت على الكمبيوتر المكتبى وهو بالواقع خاص فيها للبيت عامة بس خاص فيها
ودخلت على سجل المحادثات وشافت الصدمة سجل محادثة من ايميل زوجها
ويتكلم مع وحدة كلام جدآ واطي عن الجنس
كلام والله وهى تقولة لى ماصدقت لهذي الدرجة او حتى انه فية بنات بهذي الوساخة والحقارة
المهم سالتها انتى اول مرة تشوفين علية مثل هذى الأشياء فالت والله انه خلوق ومؤدب والكل يحسدها علية بس من فترة سمعته يكلم وحدة ولا واجهتة تقول انها عدت الموضوع واعتربتها نزوه
اما لما شافت المحادثة تقول هذى تعدى حتى النزوات والطيش
صراحة احرجتنى وقالت لى ايش أعمل قلت لها لا تستعجلين وصراحة أنا قلت لها كذا على شان مو عارفة أنا ايش أعمل ولا ايش اقولها وربى احترت معاها
وسالتها انتى مقصره معاه بشئ لا سمح الله وصراحة كان سؤالى بس للاطمئنان بس لانى عارفة صديقتى دلع ونظافة وانوثة وسناعة وذوق بس قلت اسال احتياط وقالت لى انتى تعرفينى زين الزين
وتقولى المحادثة لحد الان موجودة
وانا صراحة وربى مو عارفة انصحها ولا بشئ واخاف انصحها بشئ تجى فوق راسها
وتقولى هى انها لو سكتت تخاف انه يتمادى بالغلط
وتقول انه دايم يتظاهر بالمثالية
وصراحة انا شفتة والله هو عقل وثقل بس ما ادرى ايش اللى جاه
هى من اول تحكى لى عنة ماشاء الله مدلعها ومحترمها ومقدرها وقايم ببيته على اكمل وجه
بس ماتدري ايش اللى خلاه يطيح مثل هذى الطيحة
وصراحة بنات شوري على أيش انصحها ما عرفت اقولها ولا شئ
والله انها دقت على مرتين ولا رديت مو عارفه اقولها تعمل ايش
ابغي نصيحتكم ياخواتي
3
982

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

برستيج المحبه
حبيبتي الله يعينها ويهديه لها
والله ماادري ويش اقلك لكن خليها تزعل منه وتحتقره باحترام اكيد انتي فاهمه علي يعني لاتقل ادبها وتبهذله لا تزعل بس بسنع ويمكن هو يحب يتكلم بالجنس وهذا شي طبيعي قوليلها تتكلم معاه بنفس النمط اللي يحبه وتذكره انه اللي يزني يزنى به لو بجدار بيته والنظر لتلك المحرمات زنا
الله يهديه لها ويبعده عن بناااااات الحرام
ماأبى اسم
ماأبى اسم
حبيبتي الله يعينها ويهديه لها والله ماادري ويش اقلك لكن خليها تزعل منه وتحتقره باحترام اكيد انتي فاهمه علي يعني لاتقل ادبها وتبهذله لا تزعل بس بسنع ويمكن هو يحب يتكلم بالجنس وهذا شي طبيعي قوليلها تتكلم معاه بنفس النمط اللي يحبه وتذكره انه اللي يزني يزنى به لو بجدار بيته والنظر لتلك المحرمات زنا الله يهديه لها ويبعده عن بناااااات الحرام
حبيبتي الله يعينها ويهديه لها والله ماادري ويش اقلك لكن خليها تزعل منه وتحتقره باحترام اكيد انتي...
اختى برستيج المحبة الف شكر على الرد
واستغرب وين العضوات المشاهدات كثيرة ولا احد رد اللى انتى يعطيك العافية
**عاشقة الحياة**
ياقلبي انقلي موضوعك لقسم الحياة الاسريه اكتبيه هناك

ماشالله هناك تجمع كثير وفي كثير منهم عندهم خبرة لمثل هاذي الامور وراح يعطونك الحل

الله يعينها ويفرج همها ويسخر لها زوجها