a123a123

a123a123 @a123a123

عضوة نشيطة

الشغاله

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفكم ياحلوات اتمنى تكونوا بخير يارب حبيت اسال الاخوات الي عندهم شغالات وذوات الخبره انا حامل في الشهر السادس وعندي طفل عمره سنه ونصف واخوه خمس سنوات وانا قدمت على شغاله تجى بعد شهرين بغيت اسال كيف الطريقه اخليها مع المولود من تغير ورضعه ومسكتة اوقات نومي ولا اخليها مع اخوانه وشغل البيت لانهم مزعجين الله يصلحهم وانا ابغى ارتاح وقت نفاسي وطلع براحتي موزي تطلعتي بطفلي الي قبل :06:ماكني طلعت من غثى المولود والخيط وكان في رمضان نفس موعدوالدتي هاذي الله يعين انصحووني خواتي ولكم جزيل الشكر
6
642

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هلاليييييييييييييه
انا مر علي اغلب الجنسيات من الحبشه والهند وغيره واكثر شئ اندونيسيات لكن ولا مره خليتها تعتني بلبيبي حملته 9شهور بتعب وفي النهايه اسلمه شغاله انا كان عندي مره2 كان لهم شغل ابيت من نظافه بس والحين اندونيسيه ولا في بالي اعطيها اولادي هم امانه من الله
من لي غيرك
من لي غيرك
انا كنت اسهر باليل مع البيبي الساعه 10 الصبح اعطيها النونو بعد مالرضعه واغيرله انام ساعتين واقوم سوي كذا
هي الاولاد طول الوقت وانتي النونو بعدين بكون صغير ونايم والله يسهل امورك
شامخه رغم الاعاصير
خليها لشغل البيت واولادك الكبار اما النونو حرام تخلينه في ايدين شغاله والله يتمملك عاى خير ويسر امرك ويسهل امورك المهم رتبي وقتك وقتك نوم النونو وراح ترتاحي باذن الله
أم رافد
أم رافد
رفــــــــــــع
sea_414
sea_414
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
الا البيبى حبيبتى ما حد راح ياخد باله عليه غيرك