نعناع مديني

نعناع مديني @naanaaa_mdyny

محررة برونزية

ملف لمستحضرات البشرة الجافة >>>>>تعالوا وحطوا لنا اغراضكم

المكياج والعطور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جاتني فكرة الملف من كثرة المعاناة واللف بين المواضيع هنا في ركن المكياج :06:
عاد ما يحتاج اوصف مشاكل البشرة الجافة وما أدراك ما البشرة الجافة لو غلطتي وحطيتي منتج واحد ما يناسبك مكياجك كله صار عدم والله يستر ما يكون كمان يسبب حساسية تروح البشرة فيها غير انه معروف انه تظهر فيها التجاعيد بسرعة واذا جيتي تستخدمي كريم اساس جديد وطلع مو مناسب تصير البشرة مغبرة
عشان كده تعالوا نتجمع هنا يا جافات>>>>>>>>>>>حتنضرب :p
ونحط منتجاتنا الله يسعدكم لا تنسوا الصور والأسعار والا ما حنكون استفدنا شي

حطوا كل شي تستخدموه اللي قبل المكياج والمكياج وحتى مزيلات المكياج

واذا فيه منتج استخدمتيه وسبب مشاكل حطيه عشان نحذر منه

نبغى تفاعل يا بنات تعبنا من الخساير تلات ارباع اللي نشتريه نكبه لانه يحسس او مو مناسب:angry2:
21
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نعناع مديني
نعناع مديني

هذا كريم الوجه المفضل عندي كريم بلمعة وردية خفيفة من ذي بودي شوب
ممتاز قبل كريم الأساس او بدونه
سعره زمان حوالي 54 ريال واّخر مرة اشتريته بـ72 ريال رفعوا سعره :06:
نعناع مديني
نعناع مديني
هذا كريم الوجه المفضل عندي كريم بلمعة وردية خفيفة من ذي بودي شوب ممتاز قبل كريم الأساس او بدونه سعره زمان حوالي 54 ريال واّخر مرة اشتريته بـ72 ريال رفعوا سعره :06:
هذا كريم الوجه المفضل عندي كريم بلمعة وردية خفيفة من ذي بودي شوب ممتاز قبل كريم الأساس او بدونه...
بلسم للشفاه روووعة وتأثيره سريع حتى لو كانت شفتيك جافة جدا واشوف تأثيره على الشفاه أقوى من الفازلين
ممتاز انك تحطيه قبل لا تحطي الروج
من ذي بودي شوب بـ20 ريال
الماركه
الماركه
انا ابغى استفيد لاني للان احوس على كريم اساس مناسب كل ماشريت شي يطلع وجهي مغبر واملح ومشقق ليش مادري ممكن المشكله من بشرتي ويبغا لها ترطيب طيب ايش تنصحون مرطب قبل المكياج وحتى لو مو قبل يعني استخدمة على طول وبكم ومنين من محلات المكياج او الصيدليات ياليت تفيدوني
هاويه الطبيعه
شوفى انا كنت مثلكم بس زوجى علمنى ان لااااااااااازم يوميا احط كريم دهنى كل ما اغسل وجهى حتى لو ماراح اخرج

وانا اغسل وجهل بالعادى يمكن ثلاث مرات يوميا وبالصيف بغسله كل شوى

المهم احسن كريم نفعنى صراحه هو نيفيا الكحلى لان فى انواع نيفيا ثانيه مو دهنيه

المهم صرت يوميا احط كريم كذا مره باليوم بس ما احط نقط لاااااااااااا احط كميه محترمه واجلس ادلكها بوجهى لين يمتص الكميه كلها

وطبعا هذا خلى وجهى دووووووووم طرى ويلمع وكنت دوم وجهى جاف ومشقق شوى وانتم عارفين الباقى طبعا

المهم الاساسى عندى كمان ان قبل كل طلعه بربع ساعه اغسل وجهى تماااااام بماى ساخن وصابون واحطه كريم وبعد الربع ساعه

ابدأ ميك اب وشوفى الرووووووووعه والبشره الرايقه وعلى فكره انا من اصحاب البشره الجافه جدا يعنى الطريقه هذا راح تنفعكم

ان شالله
جل وخل
جل وخل
انا سجلت اسم كريم مرطب للبشره الجافه قريت عنه بالنت
هذا موضوعه

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=776713