موفقه يارب

السعودية حلم لا يفارق منامي
وحشتني الرياض

وعليكم السلام والرحمه

اختي المره الجايه قبل لا تشتركين في بازار اسألي وش انواع الاكل الموجود وتتفقين معهم ان مايكون فيه كشك بنفس نشاطك ,, والمفروض من اللي نظموا البازار يحرصون على الشي هذا ويكون فيه تنويع بالاكل

ولا تعتمدين بس على البازارات ,, اتفقي مع محلات الحلويات والمخابز انك توفرين لهم الدونات وهم يبيعونها

ولا تنسين طريقة العرض والتغليف مهمه ,, ويمكن لو كان سعرك أقل من كريسبي كريم الناس بيجونك

والاهم سوي لك كارد فيه اسمك ونشاطك ,, دعايه لك لبعد البازار ان شاء الله

وقوليلهم ان في توصيل للمنازل ,, واتفقي مع سواق يوصل لك الاكل للمنازل وياخذ منهم قيمة التوصيل
بس اذا تقدرين لا تسوين اي شي بالطلب الا بعد الدفع ,, لأن في ناس مو جادين ,, يطلبون وبعد كذا يكنسلون بكذا حجه

ومثل ماقالت راما اذا انتِ خبيره في هالمجال كملي فيه ,, احسن من الشي اللي ماتعرفين فيه

ويارب يوفقك ويبارك لك

اختك,, عنوده
[quote=baby hard;30159970]الله لايخسر عليك[/

الله يسعدك ويرزقك من حيث لاتحتسبين

عذ به و عنوده
وعليكم السلام والرحمه

اختي المره الجايه قبل لا تشتركين في بازار اسألي وش انواع الاكل الموجود وتتفقين معهم ان مايكون فيه كشك بنفس نشاطك ,, والمفروض من اللي نظموا البازار يحرصون على الشي هذا ويكون فيه تنويع بالاكل

ولا تعتمدين بس على البازارات ,, اتفقي مع محلات الحلويات والمخابز انك توفرين لهم الدونات وهم يبيعونها

ولا تنسين طريقة العرض والتغليف مهمه ,, ويمكن لو كان سعرك أقل من كريسبي كريم الناس بيجونك

والاهم سوي لك كارد فيه اسمك ونشاطك ,, دعايه لك لبعد البازار ان شاء الله

وقوليلهم ان في توصيل للمنازل ,, واتفقي مع سواق يوصل لك الاكل للمنازل وياخذ منهم قيمة التوصيل
بس اذا تقدرين لا تسوين اي شي بالطلب الا بعد الدفع ,, لأن في ناس مو جادين ,, يطلبون وبعد كذا يكنسلون بكذا حجه

ومثل ماقالت راما اذا انتِ خبيره في هالمجال كملي فيه ,, احسن من الشي اللي ماتعرفين فيه

ويارب يوفقك ويبارك لك

اختك,, عنوده

الله يسعدك ويرزقك من واسع فضله وصدقيني نصايحك درر وراح تكون مرشد ليه في طريق نحو الثراءمتفائلة رغم الخسارة والله يسمع منك ويوفقني ويوفق كل البنات ويوسع لنا في الرزق آمين يارب العالمين

جسر الوفاء موفقه يارب
الله يوفقنا جميع
أوشن دريم رخصي في سعرك والله يوفقك ويرزقك
والله لو اقول ببلاشش ماخدوه وكرسبي قدامهم
ألوان AW لا تتحطمي حبيبتي ومادامك خسرانة فيه لازم تستمري انا مالي خبرة في البازارات
بس سوي عروض مغرية ممكن تضيفي اي شيء ويكون مو موجود عشان تقدري تغطي
الخسارة وترى الناس يحبوا شغل البيت وانا اولهم احب حلا البيت اكثر من المحلات المعروفة
صح صادقه لاحظت في وحده ماشاء الله تبارك الرحمن اللهم صلي علي محمد عنهازباين عشان طريقة التقديم وكل اكلها بيتي سموسه وبف وززي كدا وتسلمي على الرد
^*راما*^ الله يكون بعونك
آمييييييييييين يارب

بس دام انتي ماهرة بسالفة الكابتشينوو لاتخليهاا استمري

وكان من المفروض تسألي اول من مشارك معاكم بالاكل والمشروب عشان لاتتوهقي
صح كلامك بس انا قلت اني مبتدئة مممممرة مررررة يعني اول مرة في حياتي اتجرأ واقدم على خطوة خطيرة زي هدي بس يالله كانت تجربة حلة رغم مرارة الخسارة
10-05-2009

ارسليلي رقمك على الخاص عشان اساعدك بالي اقدر علية

الساعة الآن 11:25 .