الصباغ الي يناس ا الصباغ التيشر ساعدوني ياذويقات حواااااااااء

المنزل والديكور

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواتي الغاليات ابدخل في الموووضوع على طوووول

احنا ساكنيين باسكان والجدران بيج تيشر اوتيتيشر الي تجي خشنه كذا فيها زي بقاايا الجبس عرفتوها؟:06:

كنت بركب ورق حائط عجبني بسس قال العامل لااااازم نسوي صنفرة ووجع راس قلت بلاش منها مو بيت ملك

كنت بسوي تعتيق وترخيم من النوع النازل الجديد الفليفت مدري صح كتبتها لان مالي بالمسميات

قالو لي نفسس الكلام وانا مقهورة ابغى اغير لون الجدران احد عندة طريقه حلوة اصبغ فيها الجدران بدون صنفرة وتلليس زوجي رافض يقول مو ملك وانا مقتنقعه بكلامه بس ابغى اغير لون الصبغ بليز بنات حواء ساعدوني بدهان لونه حلو ومناسب ويغيير البيت 180 درجه تعرفون الصيفيه جاااايه وهلي جااايين عندي وبيت هلي واااااو تعرفون الاحراجات :hahaha:
13
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سرابي الدمع
سرابي الدمع
فكررررررررررررررررررررررررو معايه وياليت يكون تفكير مصحوب بصور ====>طرارة واتشرط هههههه معليش بس والله اثق في اذاواققكم الي ماعندها فكرة ياااريت ترفع لي الموضوع
( زينة )
( زينة )
فوق
اصداء روح
اصداء روح
فوق
فوق

هلا اختي ادهنيها اي لون يعجبك بدون تعتيق

ناس اعرفهم كذا ودهنو الوان وطلعت حلوه انا عني يعجبني الليموني درجه الخربزي والبيج عندك حلو يمشي معاه اي اثاث اتمني قدرت افيدك ودعواتك لخوي انا الله يشفيه امين
روعتي بلمستي
روعتي بلمستي
رووووووووووووووووووووووعه
سرابي الدمع
سرابي الدمع
شكرا لمرررروركم يبنات شيخه شمر شورك وهدايه الله اسال الله ان يشفي اخوك شفا لااااااايغادر شقما