أم يحيى

أم يحيى @am_yhy

عضوة شرف في عالم حواء

حبيبك هل له نصيب من .......؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الأسرة والمجتمع

لاحظت نظرات الدهشة والإستغراب في عيون محدثتي بينما كنا نتحدث عن طريقة تقديم الطعام للزوج ، ونوع الأواني التي أستخدمها لتقديم الطعام له ،،
استغربَـتْ عندما قلت لها أني أقدم الطعام لزوجي بالأواني المخصصة للضيوف ، وبالطبع هي أفضل الأواني الموجودة عندنا في البيت .وأحيانا أشتري أواني خاصة لطعامه أفخم من الأواني التي أقدم فيها الطعام لضيوفي .
فقالت : لأنك أنت التي تقومين بغسل الأواني بنفسك ، أما أنا ...فأخاف أن تكسرهم الخادمة ،،
فقلت لها : مادمت تنعمين بوجود خادمة تحمل عنك أعباء المنزل ، فيجب أن تكون الفرصة لديك أكبر لتدليل زوجك وتقديم الطعام له بأجمل صورة .

وسأترك التعليق لكم أخواتي على هذا الحوار الذي وقع فعلا معي .
14
2K

هذا الموضوع مغلق.

عيـون المها
عيـون المها
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
صباح الورد يا أم يحي ..... بصراحة لماقريت الحوار اللي دار بينك وبين محدثتك سرحت شوي في الكلام ومعاك كل الحق فعلا الزوج لازم يحظى بنصيب الاسد من الدلال لانه مسالة الاكل عند الرجل مسالة نفسية ترتبط بطريقة تنسيق الطعام وعليها ممكن تنفنح شهيته للاكل والعكس صحيح وانا بصراحة ماعندي شغلة الصحون المخصصة للضيوف او للبيت انا احب استعملها كلها طالما اني محافظة عليها باستمرار وتظل كانها جديدة وعلشان الورد ينسقي العليل ولا لأ......:)
بنت الشرق
بنت الشرق
الله يعطيك العافيه يا أم يحيى على الموضوع الحلو 00 الرجال بصفه عامه يحبون التنسيق

في الاكل والصحون الحلوه والترتيب 00 المهم علشان كذا تعرفين وش سويت ؟ طبعا ما استخدم

الطقم المخصص للضيوف لانه غالي ولو انكسر قطعه رح يدفعها من جيبه علشان كذااشتريت

طقم صين شكله انيق وسعره معتدل وخصصته للبيت 00 والسوق مليان با اطقم الصين الحلوه

والرخيصه 000 وسلامتكم
أم عبودي
أم عبودي
هذي نصيحة قدمتها لي امي قبل زواجي ومازلت ملتزمه بها0000:D
واتمنى من كل زوجة ان تدلل زوجها فهو يستحق ذلك;)
أم يحيى
أم يحيى
ماشاء الله تبارك الله
( إيه هذه الحريم السنعات )
الله يسعدكم دنيا وآخرة

أختي أم مهند
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
صباح الفل والياسمين
جزاك الله خير على الإضافة الحلوة ، 200%

أختي بنت الشرق
فكرتك حلوة ، وأهم شيء أن زوجك يشعر أنه أعز إنسان عنك في هذه الدنيا ، وما فيه مانع أنك تستخدمين الأطقم الغالية لك أنت معاه في المناسبات الخاصة ، واعتبري كأن عندكم ضيوف ذاك اليوم .. وجزاك الله خير على الإضافة .

أختي أم عبودي
الله يخليلك الوالدة ولا يحرمك من نصايحها ، ماشاء الله عليها ، الوالدين كلهم خير وبركة .

جزاكم الله خير مرة ثانية خواتي ، وعسى الله أن يتمم عيكم ويجمعكم مع أزواجكم ومن تحبون في الجنة كما جمعكم في الدنيا .إنه سميع مجيب .
نيارة
نيارة
موضوع جميل جدا يا أم يحي ....
و بصراحة أنا من عمري كنت أشوف أمي تقدم الأكل لأبوي في أطباق أنيقة و مزينة و مرتبه حتى عندما تقدمها لنا نحن أي الأبناء ....و الحمد لله تربيت على ذلك و أصبحت لا أقدم الأكل إلا بشكل أنيق و مرتب....
لكني استغرب كثيرا عندما ارى بعض النساء تحضر القدور الى سفرة الأكل عندما تقدم الأكل لزوجها ألا يستحق زوجها أهتمام أكبر في نظرها أم هي فقط من تشكي من أهمال زوجها مع أنها تدعي أنها لم تقصر معه بشئ ؟؟؟؟؟!!!!!!
و هذا يحدث كثير لللأسف لماذا كل هذا عجز في غسل صحن او اثنين أو مجرد قلة تدبير؟؟؟؟

ان تقديم الأكل بشكل جميل يفتح النفس و يحبب في الأكل
و يشعر من يأكل أنه شخص مهم بالنسبة لك

أحب أنوه إلي نقطة تجميل الأكل فلها دور كبيرأيضا ( ممكن تشوفون سلسلة موضوع تجميل و تقديم الطعام في قسم الديكور .....;) وحدة تسوي دعاية لمواضيعها )
أنتي شوفي نفسك كيف ينشرح صدرك إذا شفتي أكل مقدم بشكل جميل