(((((((((((((((((ابي معلومـــــــــــــــــــــات عن مالـيـــــــــــزيا)))))))))))))

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

بسم الله الرحمن الرحيم
أخواتي الحبيبـــــــــــــــات :27:
ابي منكم طلب صغيــــــــــر لا تفشلونــــــــــــــــــــي :06:
ابي معلومــــــــــــــــــات عن ماليــــــــــزيا لا ني ابي اروح بعد شهر بأذن الله :23:واعرف انو ماليزيا تشتهر بالطبيعة الخضراء وانا احــــــــــــــــــــــب الطبيعة جدا وابي اعرف شنو أفضل شي في ماليزيا من حيث السكن ...الاسواق ...الترفية ...المطاعم
أنتظر رد اي وحدة راحت ماليزيا وتكتب شنو عجبها فيها لا تزعلوني :( وما تردون
وتسلموووووووووووووووووون حبيباتي :23:
ومشكورررررررررررررررررررررررات :41:
51
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ايلياء
ايلياء
انا رحت ماليزياء عزيزتي:

ماليزيا بلد جميل من كل النواحي سواء من جمال الطبيعه والشواطي النظيفه
انصحك انك تروحين جزيره بينانغ في البدايه على الاقل اربع ايام كافيه بس في بدايه الطريق من المطار الى الفندق راح تنصدمين في شي اسمه ماليزيا بيوت قديمه وشوارع كذلك قديمه بس بعده راح تشوفون جمال الطبيعه في جزيره بينانغ.
طبعا راح تحصلون في نفس الفندق كتيب خاص موضح فيه الجدول اليومي للرحلات داخل الجزيره بس انا احب التاكسي لان الخصوصيه مطلوبه حتى لو كان سعره اغلى من الباص السياحي.
وبعدين العاصمه يفضل ان يكون باقي الوقت فيها لوجود الاسواق والمجمعات التجاريه وعلى فكره الماليزيين شعب طيب للغايه بس الصينين فيهم شوي نصب خاصه سواقين التكاسي يعني المشوار يكلف خمسه رينجت يعني خمسه ريالات ياخذ له خمسه عشره رينجت.

اتمنى لك رحله سعيده
شــ الروح ــوق
تسلمين حبيبتي ايلياء
ومشكورة على ها المعلومات :27:
وهذي مني لك :26:
:26: :26: :26:
خلود الرياض
خلود الرياض
أول شيئ نتكلم عن كوالا لمبور
السكن راقي عندك فندق ماندين خيال خاصة إنه ملاصق للتوين تاور (التوأمتان) وفي الخلف حديقة تجنن
التسوق رخيص مرررة
الملاهي روووعه والحدائق مثل حديقة الحيوانات والطيور
الجو ممطر في أحيان كثيرة
جينتج مدينة الملاهي تبعد عن كوالالمبور مسافة ساعة إلا ربع تقريباً وممكن تسكنين فيها وترى الجو بارد نسبياًَ
ممتعة جداااً
بينانج مدينة الرومانسية والساحل الخلاب ولا تسكنين إلا في موتياره بيتش هذا أهم شيئ وفيه رحلات سياحية الى حديقة الفواكه والجبل الجليدي خاص بالتزلج وإذا كان معك أطفال بينبسطون مرررة
والفندق روووعة ويكفي إنك تجلسين فيه
لانكاوي مدينة ساحلية وهي مثل بينانج وفيها حديقة الأسماك روووعة أنا سكنت في شيراتون مثل الاكواخ والتجول في الفندق بالسيارة الصغيرة لبعد المسافات ولأنه مطل على البحر
أتمنى إني افتك وأنا في الخدمة دائماً
لازورد
لازورد
هلا حبيبتي انا بسهل عليك المهمه

مجرد انك تدخلي ع المنتدى الاتي وصدقيني راح تستفيدي كثيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير

(( منتدى العرب المسافرون ))

وادخلي ع بوابة السفر الى ماليزيااا
شــ الروح ــوق
حبيبتي خلود الرياض
تسلمييييييييييييييييييييييييييييييييييين عيوني وعن جد ماقصرتي
وشكرا على المعلومات :26:
:26: :26: :26:
اختي لا زورد اشكرك كل الشكر والتقدير
وتسلمين حبيبتي :26:
:26: :27: