بس بقول ضروي تدخلين منتدى العرب لمسافرون لانه منجد مفيييييييييييييييييييد

وخوذي منه ارقام سواويق مسلمين وعرب عشانهم ارخص من الصينيين وآمن بعد

راح تحتاجونهم موداخل الديره لا ,,,,,,,,,,,,اذا بغيتوا اروحون جنتينج(روحي لها بنفس اليوم وارجعي لان فنادقه سيئه جدا بشهاده الجميع وبعدين كل اللي فيها تقدرين تلفين عليه بكم ساعه)

وراح تحتاجونهم اذا رحتوا منتجع افاموزا اللي فيه عروض الفيله والكاوبوي ووعروض القرده ووو............

حنا اخذنا اللي اسمه ناصر ,,,,,,,,,,,,,,بتلقينه من المنتدى الصراحه ادب واخلاق ويراعي بالسعر
اهلين اختي.........

ماليزيا بصراحه مره حلوه وداخله مزاجي.........ولكن ناس اعرفهم ما اعجبتهم عشان كذا لاتحطين في بالك انها خيااااااااااال علشان ماتنصدمين

عندك بينانج لازم تروحين لها بصراحه انا فضلتها على كوالالمبور لأنها ريفيه وفيها بحر وتحسين انك مسافره

اما العاصمه فهي صناعيه بحته

سكنت في فندق موتيارا في بينانج روعه حتى مكانه خيال

وفي كوالالمبور سكنت في نيكو كمان حلو وفخم جدا جدا جدا

انصحك ماتروحين لانكاوي بايخه جدا مشوار على الفاضي
وترى اسعار الاسواق مثلنا او اغلى ولكن المحلات اللي الشارع والكشكات حلوه ورخيصه

هاتي اذنك بقول لك شي

ضفي من عندهم جزم وشباشب وكوتشات ((الله يكرمكم)) تراها من جد ممتاازه تكرفينها ولايبان عليها ابد كنها جديده

حتى اكسسواراتهم غريبه ضفي منها بعد

عاد ياويلك لو ماجبتي لي شي

اتمنى اكون افدتك والله يعينك على المشوار

باي
السلام عليكم ورحمة الله حبيت اضيف على كلام البنات انك اذا كنت مسافرة على الخطوط الماليزية يوفرون لكم سكن في الفنادق مجاني بس والله ناسية لمدة كم يوم انتبهي لا يضحكون عليكم مكاتب السياحة يعني تتكلفون بس سعر تذاكركم واكلكم تاكدي بنفسك في السفارة الماليزية
آخر مره سافرت ياريما العام الماضي و***** الله هذي السنه وناويه من يوم ماأوصل المطار على طول أروح للنكاوي أسهل من القعده في العاصمه وهاتي فتح شنط وتقفيلها وباص يوديكي للمطار مره ثانيه للمعلوميه المطار يبعد عن العاصمه حوالي ساعه وربع
بنات عل ىكلامكم مره شجعتوني

بس حبيت اسال مافيها قلة ادب ولبس عاري وخرابيط

انتظركم يا حلوات

وايش الأماكن اللي ما تصلح للعوائل وفيه اطفال ...اتمنى فهمتوني

وجزاكم الله خير

في بنات لهم نيك نيم مقارب لي جدا

الساعة الآن 10:58 .