امهات الخدج بعد السنه

الأمومة والطفل

بنات انا ام لطفل خديج ولد بالاسبوع الثلاثين ووزنه كيلو وثلاثميه غرام...

انا اقراء بصفحه الامهات الخدج واتعلم من تجاربهم ولكن خوفني ان بعضهم يقلون ان اطفالهم صار فيهم فتق والبعض يقول انهم صار فيهم حول وماادري ايش بالشبكيه وبعضهم صار فيه شد بالارجل ومايمشي..

ياليت يامهات الاطفال الخدج بعد عمر السنه تريحوني وتقولولي هل اطفالكم صارو طبيعيين ولا لا لن وربي تعبت نفسيتي خايفه عليه وبس افكر فيه وش بيصير فيه لما يكبر الله يخليكم ريحووني...

ولما يطلع هل انومه عادي عالمكيف بالجو الحار هذا ولا كيف ياليت تساعدوني

اسستغفرك يااربي واتوبو اليك
10
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لفيف
لفيف
اختي انا ام طفل ولد على سبعه شهور واللحين ماشاء الله تبارك الله عليه عمره سنتين وثلاثه شهور الله يخليه لي

الحمد لله نموه طبيعي مع انه اول ماولد وزنه كيلو وثلاثه جرام وكان صغيييير مررررره وكانو ناقلين له دم

والحين ولله الحمد والفضل يمشي طبيعي ويتكلم طبيعي واحس انه بسم الله عليه اذكى من اللي بسنه

لاتخافين ولا شئ توكلي على الله وان شاء الله ربي يخليه لك ويعافيه
حبيR
حبيR
up
up up
غرور امراه
غرور امراه
حبيبتي حبيت اسالك سؤال وياريت تجاوبيني

انا ولدي انولد في الاسبوع ال35 هل يعتبر من الاطفال الخدج لانه بكري وما اعرف في هالاشياء شي
والحين عمره سنتين وثلاث شهور وماشاء الله عليه طبيعي وعادي مره وذكي مرررره وعقله سابق سنه ويتكلم احسن من الي في عمره والي اكبر منه
ياريت تجاوبوني في اسرع وقت خوفتوني
أم مـــازن
أم مـــازن
حبيبتي حبيت اسالك سؤال وياريت تجاوبيني انا ولدي انولد في الاسبوع ال35 هل يعتبر من الاطفال الخدج لانه بكري وما اعرف في هالاشياء شي والحين عمره سنتين وثلاث شهور وماشاء الله عليه طبيعي وعادي مره وذكي مرررره وعقله سابق سنه ويتكلم احسن من الي في عمره والي اكبر منه ياريت تجاوبوني في اسرع وقت خوفتوني
حبيبتي حبيت اسالك سؤال وياريت تجاوبيني انا ولدي انولد في الاسبوع ال35 هل يعتبر من الاطفال...
ياختي اذا هو طبيعي ومشاء الله عليه موله داعي تخافين ..

اسستغفر الله واتوب اليه
غرور امراه
غرور امراه
الله يطمنك زي ماطمنتيني
لانه ماجا على بالي ولا اعرف ايش خدج
وللمعلوميه لما ولد ابني الحمد لله ما احتاج يحطوه في الحضانه ولاشي وكل شي فيه طبيعي
بس لاني والده قيصري امي قالت للممرضه خليه في الحضانه لانه ماكان يتبرز تمام وعشان زحمة الناس الي كانت تجيني بس