Analysis Services
كيلو كمون قصيمي كيلو دارسيين كيلو ليمون اسود وبصل وثوم مجفف وكزبرة ناشفة كيلو وربع فلفل اسودوربع سكر لاتستغربين جربي وشوفي وربع كيلو هيل ونص زنجبيل مطحون اطحنيه سواء ولو يصير مو ناعم مرة افضل وادعي لي
25-10-1431 هـ, 10:13 مساءً
 
واذا تبينة على اصفر اضيفوا كركم وانا شخصيا مشهورة بين اهلي بالبزار واحط علية زيادة على السابق ربع كيلو حلبة واااو بس حسب الرغبة ولا تنسون الدعوة الحلوة
25-10-1431 هـ, 10:19 مساءً
 
يقول المثل عط الخباز خبزه لو اكل نصه

وانا مشيت على هالمثل وتوفقت بحمد الله وفضله

واذا تحبي تبدئي في البهار تفضل هالرابط لك ولاي اخت من المنتدى حابه تبدء بداية ممتازه


http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2633899
25-10-1431 هـ, 10:51 مساءً
 
المعموووووووووول الدوسري
25-10-1431 هـ, 11:26 مساءً
 
فيه طريقة معمول خيااااااال شوي بحقه...
لكن مادري تسمح عمتي انزلها او لا ....
وترها مكلفه مررره يعني تاصل احياناً للعشرين الف وزياده..
لكن ريحتها ثابته ومميزة ولا تبيعها بالسوق بس تصلحها للناس الي تعرفهم وتاخذ منهم سعر التكلفه...
على العموم بستإذنها واذا سمحت ابشرو فيها...
والله يرزق الجميع..
29-10-1431 هـ, 11:25 مساءً
 


الساعة الآن 05:21 .

تنبيه: كل ما يطرح من مشاركات في موقع عالم حواء يمثل رأي كاتبه فقط ولا يمثل رأي إدارة الموقع.
© 1998-2017 Hawaa Forum, Co.‏