انا ابغى عمل مشروع صغير وسريع لانى لا املك مال كثير وهل ممكن تعمليلى دراسه جدو على مشروع واتقدم بيه لاخز قرض ولكى جزيل الشكر مع العلم ليس لى اى فكره عن التجاره غير الطبيعى
أنا قدرالله علي واني طفرانةوذبحتني الديون هل من مشروع مربح وهل تعتقدين اني مااكون غلطانة لواستخدمت كتابة المقالات وسيلةرزق وشكرا
السلام عليكم
يعطيك العافيه ع جهودك من جد مبدعه
عندي مشروع مره جميل والفكره جديده وحلوه بس ابي استشارتك
ياملكه الاستثمار
بس احب اعرف انتي من اي منطقه
انا من السعوديه من المنطقه الشرقيه اسمي شوق ادرس بالكليه
ياليت ترسليلي ع الخاص او اذا في امكانيه اكلمك بالجوال
مرحبا بأخواتي العزيزات
انا سعيدة بهذا التواصل

أختي

أم طوف

كل جهد تقومين فيه من حقك تأخذين راتب او مال على هذا الجهد ( اعط الأجير اجره قبل ان يجف عرقة )

اخواتي
أم جود449
ام المهند

حبايبي اذا تبون اساعدكم ساعدوني انتوا الاول
عطوني معلومات بسيطة مثلا :
هواياتكم اذا تقدرون تحولنوها الى تجاره؟ اذا ما عندك هواية قوليلي
كم المال اللى عندك ؟
يهمك العمل انتى اللى تقومين فيه ؟ او شخص أخر ( رجل مثلا ).................

أختي gogo99

طلبتي دراسة جدوى راح اساعدك بس ما قلتيلي ايش المشروع ؟ وفي اي مدينه ؟

الاخت ايمان 2020
فية ماكينة للمقاهي لها عدة استخدمات وسهلة التنظيف من شركة saeco وفيه تشكيلة كبيره
وتقدرين تروحين لأقرب مقهى عالمي وشوفي نوع الماكينه اللى يستخدمونها يكون كذا اضمن لك لان الشركات العالمية المكائن حقتها عالية الجودة

الاخت اميرة امير
مشروعك ربحيته من 50% الى 75 % ما تقدرين تضمنين الربح فية 100 % ويمكن يرتفع خلال شهر ويمكن يركد باقي الاشهر
على العموم مشروعك اذا كان رجل اللى بيمسكنة راح يكون مشروع جيد حدا بس لازم يكون عندة خبرة ودراية بالموضوع حتى ولو عن طريق الأطلاع
اما اذا كان انتى اللى بتمسكينه فأسمحيلي مراح يكون ناجح بالشكل المطلوب وراح تخسرين فوفري المال اللى بتخسرينه لمشروع اضمن لك
لان هذا النوع من التجاره فية مجازفة كبيره ؟ ليه

أولا : صعب انك تتعاملين مع الرجال ( اللى اذا انتى جريئة مره ه ه ه ه ه )
ثانيا : العامل اللى بيشتغل على التريله او النقليات لازم يكون ثقة علشان تضمنين حقك
ثالثا : مخاطر الطريق والحوادث يمكن تخسرين الشاحنه واذا فيها حموله راح يكون فيه تعويض للحموله واذا ما كنتى مأمنه راح عليك كل شي واذا كنتى مأمنه لازم يكون عندك أحتياط تقدرين تعوضين اي خساره بتصادفك في المستقبل
رابعا : فيه عمال مخالفين للقانون ويستخدمونها في نقل اشيا ممنوعه مع البضائع وغيرها فأنتبهي
اذا كنتى متمسكة بالموضوع عساك على القوه بس استشيري أهل الخبرة من أصحاب النقليات لان هم ادرى بتفاصيل العمل ومشاقة ( أهل مكة ادرى بشعابها )
اما شركات التأجير انتى من اي منطقه ؟ لا تنسين هذا العمل يعتمد على المنطقة اللى بتشتغلين فيها كل مكانة مدن صناعية حركية كل مزادة نسبه الربح والعكس صحيح

شوقووو
ارسلتلك على الخاص

تقبلوا تحياتي
وشكرا
هلا اختي
والله من مده متقلب مخي
ادور مشروووع ابداءفيه مع اختي
فكرت بمشروع الكشكات
اللي يكون بطاطس وذره ...الخ
بس محتاره بالموقع ووين
وكم بيكلف ياليت تساعديني..من الالات وفيزا العمال ووغيره

ووالمشروع الثاني
جلابيات وبيجامات
من الجمله سواء جده او الدمام
وابيعها ؟؟؟بس مااادري ليش احس انها بتطيح بكبدي
مع اني رحت السوق وشفت اشياء روووعه بالجمله واسعارها معقوله!!!

الثالث
محل لشراء اثاث مستعمل وبيعه !!!مااادري عن هالمشروع كيف <<<

ياليت تساااعديني وومشكوووره

>>>>>ياحلاااااة الدلع <<<<<

الساعة الآن 09:49 .