يوم وداعك
يوم وداعك
لا والله اقعد في بيتى اكرم لى من الحوسه دى الله لايبلانا انا عندى 3 اطفال 8 سنوات و7 سنوات و3 سنوات

وماعندى شغاله وماعندى احد من اهلى في مكان سكنى بس مستحيل اذا رايحه زياره لاحد اخدهم كلهم مع انهم بسم الله عليهم مره هاديين

اذا اللي رايحتلها عندها بنات بعمر بنتى اخدتها معايا اذا عندها بنات واولاد في اعمار عيالي اخذتهم اذا ماعندها عيال او جمعه حريم كثير او كانت توها عروس او اول زياره لها والله اخليهم عند ابوهم خلاص كبار ويفهمو حتى الصغير ابو 3 سنوات ممكن ينترك مع احد كبير في البيت

ما احب احرج نفسي ولا احرج اللي عازمتنى

يعنى مثلا كان في جمعه كل خميس في استراحه بنت خالتى والكلل يروح بعيالهم عادى كلنا اهل وعندها مسبح وانا اوسوس على عيالي من المسبح واقعد رايحه جايه ما ارتاح وتعرفو العيال لما يجتمعو في استراحه لعب تراب وخناق وصراخ والله ريحت راسي وماصرت اروح ابدا بلا وجع قلب

صرت اذا بزور احد من اهلى اروح لحالي كل وحده في بيتها ما احب دوشه العيال اذا اجتمعو

وبالنسبه لك ياقلبي الله يعينك والله حاولى تجمعى كل شي تخافي ينكسر في غرفه وقفلي الباب حتى عيالك قفلي عليهم الباب بالمفتاح اذا بينامو عشان لحد يدخلهم ولاتحطى في الضيافه شي يوسخ ومايتمسح يعنى عصير الوان او شوكلاته لاتحطى حطى اشياء سهل تتنظف ولاتفتحى لهم تلفزيون ولا شي خلهم يملو وينامو احسن والله يعينك بشرينا بس ايش بيصير
نامية الشوق
نامية الشوق
من جد قلة ذووووق انا ماعندي اطفال وبيتي شقه صغيره واذا جاني احد معه اطفاله والله اني اتضايق وزوجي يتضايق اكثر ,, وبعدين لازم الام تفهم ان مفي احد يتحمل عيال وازعاج عيالهم حتى لويجاملك فابرك لك اجلسي ببيتك ولا تغثي الناس
جديدة وقديمة
جديدة وقديمة
قسم بالله كنك تتكلمين عن وضعي..من جد فيه امهات مسخرة هي وعيالها تشوفهم يتميلحون ويكببون وتفك خشتها لهم

الاسبوع الي راح كنت في جمعه بعد المغرب ..والله ان فيه وحده عيالها قاعدين يشققون الجرايد وعبوا الصالة والاسياب

طبوا في مستودع الضعيفه الي عازمتهم..ولقوا هالجرايد وخذ ياتسحيب وتشقيق ..تقولين في مصنع ورق

والام ولاهمها تضحك وتسولف ..وتحمد ربها ان عيالها يخربون حاجه ماتتكسر ..

وانا مرتفع ضغطي ..في نفسي اقول عيب علميهم الادب سكتيهم ..وجهيهم بكلمة

حتى الملح والفلفل يلعبون فيه ..التلفزيون بس صك وافتح

ودي ارقعهم هم وامهم <<<<< ماتنفع اذا عصبت

بس من جد ماالومك

لان عندنا ناس همج ولاالوم الاطفال ماعليهم شرهه ..الوم هالامهات هالي تترك عيالها تحسبهم غنم يرعون

ولا اعتراضي مو على الاطفال ..بالعكس اذا مؤدب ومتربي وش يضر ياملحهم والله
لميس العنا
لميس العنا
اذا كان الطفل متأدب عادي افرح بجيته هو وأمه اما اذا كان موذي ولا هو واحد بالعكس اكثر من واحد اتضايق ذكرتني بآخر عزيمه عندي الام واضعة بنتها الصغيره فوق الكنب وكل شوي تعطيها فطايرعشان البنت تقطعه قطع صغيرره وتدخل هذي القطع بين الكنبات تسكت البنت والبنت الكبيره في سنه اولى تأخذ مني صينية التوزيع وتوزعه على مين على امها واخواتها والله فشلتني والولد هاتك يمسح يده من الشكولاته وين فيه على الكنب والأم فرحانه على عيالها ولاهمهم واذا جيتها في بيتها ياويل واحد من عيالها يوسخ شيء تقوم تضربه محللة علي غيرها ومحرمه على نفسها وشرايكم بذي النوعيه
تفاحة سماوية
تفاحة سماوية
حرام عليك قطعتي بالحرمه يمكن المسكينه

ضايق خلقها وما عندها احد يمسك عيالها وما صدقة بالعزيمه

عشان تطلع من البيت

انا ما ْأيد اللي سوته

واتضايق اذا جوني ناس كذا بس وش نسوي نجامل

وخصوصا اذا كانت امه تشوفه يخرب اغراض البيت وهي ساكته وتتفرج عليه